الرئيسيةريادة

فضيتان وبرونزية للأردن في بطولة آسيا للسباحة …. والبدور إلى أولمبياد الشباب

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
حصل المنتخب الوطني للسباحة اليوم السبت على ميداليتين فضيتين وأخرى برونزية خلال مشاركته في البطولة الآسيوية التاسعة للفئات العمرية والمقامة حالياً في العاصمة الأوزبكية طشقند.
وجاءت أولى ميداليات هذا اليوم عن طريق السباح محمد البدور بحصوله على فضية سباق 100 متر حرة في أعقاب احتلاله المركز الثاني بزمن قدره 51:12 ثانية.
وكان “البدور” قد تأهل إلى نهائي هذا السباق بزمن بلغ 51:05 ثانية ليكون أول المتأهلين رسمياً بفضل هذا الرقم إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب المقرر اقامتها في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس العام المقبل بعد أن تفوق على الرقم التأهيلي A المخصص لسباق 100 متر حرة والبالغ 51:40 ثانية.
ونالت السباحة الأولمبية ، تاليتا بقلة ، الميدالية الفضية في سباق 50 متر فراشة ، بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن قدره 28:57 ثانية.
ونجح عمرو الور هو الاخر في حصد الميدالية البرونزية في سباق 200 متر صدر بزمن قدره 2:19:44 دقيقة محققاً زمان تأهيلي B إضافي مؤهل لأولمبياد الشباب ومسجلاً رقماً أردنياً جديداً في هذا السباق.
وكان “الور” قد افتتح يوم أمس رصيد الأردن من الميداليات في البطولة الآسيوية بعد فوزه بالميدالية البرونزية في سباق  100 متر صدر ومحققاً رقماً أردنياً جديداً في هذا السباق.
موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى