اتصالات

الاتصالات السعودية تركب أول نظام إريكسون راديو دوت في الشرق الأوسط

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت إريكسون عن إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة الاتصالات السعودية لاعتماد نظام إريكسون راديو دوت. وتعد هذه أول عملية لتركيب هذا النظام في الشرق الأوسط.

ويحقق نظام راديو دوت تكاملاً تاماً مع شبكات التغطية الخارجية من الجيلين الثالث والرابع، مما يتيح لشركة الاتصالات السعودية ضمان تغطية سلسة ضمن المباني في مختلف الظروف وتوفير خدمات صوت وبيانات تتسم بأداء عالٍ.

كما يتسم هذا النظام بقابلية الترقية، وسيسهم في زيادة مساحة التغطية لتشمل عدد أكبر من مباني الشركات والمباني العامة، بما فيها المباني والمرافق التي تعاني من ضعف التغطية، وسريعة النمو، ومتوسطة وكبيرة الحجم.

وقال عبد الله الزمامي نائب الرئيس للشبكة في STC: ” نحرص في الاتصالات السعودية على ضمان أعلى مستويات رضا العملاء، وستساهم هذه الشراكة في مساعدتنا على تحقيق هذا الهدف وتضمن لنا تزويد عملائنا من الشركات بخدمات الاتصالات التي تواكب أعلى المعايير. فضلاً عن أن هذا سيضمن لهم من الناحية العملية تزويدهم باتصال متحرك سريع وموثوق في الأماكن المغلقة وتوفير أرقى تجربة تغطية للشبكة”.

من جانبه، قال علي عيد، رئيس شركة إريكسون في المملكة العربية السعودية: “تم اعتماد نظام إريكسون راديو دوت لتزويد العملاء من الشركات في المملكة باتصال سلس وحل ملائم ومجدٍ اقتصادياً لتحديات التغطية الداخلية. وبالتالي سينعم المستفيدون من خدمات شركة الاتصالات السعودية بأعلى مستويات التغطية وكفاءة اتصال الصوت والبيانات”.

وقد رسخت شركة الاتصالات السعودية علاقات تعاون ناجحة مع إريكسون تعززت بسلسلة من الإنجازات الهامة على مرّ السنوات الأربع عشرة الماضية. كما أن مشاريعهما المشتركة، التي تشمل منتجات متطورة ومبادرات لتطوير الشبكات وعروض خدمات مبتكرة للمشتركين، تركت أثراً كبيراً على قطاع الاتصالات السعودي.

اريكسون في المؤتمر العالمي للجوال 2015

ستستعرض إريكسون خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2015، والتي تنعقد بمدينة برشلونة الإسبانية، مجموعة من أبرز حلولها وتقنياتها وخدماتها وابتكاراتها الرائدة على مستوى العالم. وتتبنى إريكسون رؤية قوامها أن التحول نحو المجتمع الشبكي يساهم في تطوير جميع القطاعات دون استثناء، حيث أصبحت تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات موارد أساسية لا غنى عنها في الحياة اليومية للشركات والناس والمجتمع عموماً. وتحرص إريكسون على تصدر الطليعة في ريادة هذا التحول من خلال تقديم حلول وبرمجيات وخدمات وأجهزة من شأنها دفع عجلة التطور في مجالات الحوسبة المتحركة والإنترنت عريض النطاق والحوسبة السحابية، على نحو يرسخ دعائم منظومة تقنية جديدة متطورة تدعم تنمية جميع القطاعات أفقياً وعمودياً. كما تلتزم إريكسون بأن تضع الأدوات التي تتيح مواكبة هذا التطور في متناول الجميع. ولهذا السبب ستستغل مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال هذا العام للتطرق إلى سبل تمكين صناع التغيير في المجتمع الشبكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى