الرئيسيةتطبيقات ذكية

قم بإنشاء تصاميم احترافية مجاناً وبسهولة تامة مع Crello

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

انشاء الرسومات والتصاميم عبر الإنترنت باتت مسألة ضرورية للكثير من المستخدمين خصوصاً عند النشر على الشبكات الاجتماعية. 

 وبدلاً من الاعتماد على البرامج المتقدمة لتحرير الصور وإنشاء مثل هذه التصاميم، فإن المنصات المتوفرة على الإنترنت مثل Canva أتاحت للمستخدمين وسيلة سهلة وسريعة لإنشاء الرسومات والتصاميم دون معرفة معمقة بمجال التصميم والبرمجيات المتقدمة.

ومن هنا يأتي Crello كأحد الحلول المميزة التي تساعد المستخدمين على إنشاء الرسومات والتصاميم ونشرها على الإنترنت بسرعة وسهولة دون الحاجة لاستخدام أي أدوات أو برامج إضافية أو حتى معرفة بمجال التصميم.

ويعبتر Crello بمثابة محرر صور مجاني عبر الويب، يساعدك على إنشاء منشورات رائعة للشبكات الاجتماعية أو للمواقع الإلكترونية أو لأغراض الطباعة وغيرها من احتياجاتك على شبكة الإنترنت.

ويتضمن Crello أكثر من 10 آلاف من القوالب الجاهزة للتعديل المباشر في كافة المجالات، إضافة إلى توفيره لأكثر من 65 مليون صورة مجانية يُمكنك استخدامها في التصاميم، وذلك إلى جانب 11 ألف من عناصر التصميم المختلفة كالأيقونات والأشكال.

ويُمكنك من خلال Crello إنشاء الدعوات أو البوسترات أو أغلفة الكتب أو منشورات مميزة للشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك، أو إنشاء غلاف مميز لفيس بوك أو تويتر أو غلاف لقناتك على يوتيوب أو إنشاء تصاميم لنشرها على شبكة إنستاجرام وغيرها من القوالب الجاهزة.

وسيكون بوسعك تخصيص القوالب والتعديل عليها بصورة كاملة، مثل إضافة النصوص والتحكم بحجم الخط ونوعه والألوان وإضافة العناصر وتحريكها، هذا إلى جانب القدرة على استخدام صورك الخاصة وغيرها من المزايا.

البوابة العربية للاخبار التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى