أخبار الشركاتاقتصاد

الملكية تطرح أسعاراً مخفضة على موقعها الالكتروني كل جمعة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدأت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تنفيذ حملات تسويقية جديدة ومتتابعة لبيع بطاقات السفر بأسعار تشجيعية عبر موقعها الإلكتروني كل يوم ” جمعة “.

وتأتي حملة “الجمعة”، وفقا للبيان الصادر عن الشركة، في إطار حملات الملكية الترويجية المتواصلة للبيع بأسعار مخفضة وتشجيع الجمهور للسفر على شبكة خطوطها الجوية الواسعة.

وتطلق الملكية، اليوم الجمعة اولى اشكال الحملة الترويجية وهي (هابي فرايدي )(Happy Friday)، حيث سيتمكن الراغبون من المسافرين بإستثمار الساعات الأربع وعشرين من هذا اليوم وفي كل جمعة من الدخول إلى الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com لشراء تذاكر بالدرجة السياحية بأسعار مخفضة للسفر بها إلى وجهات معينة على شبكة خطوط الملكية الأردنية .

وسيجد الزائرون لموقع الملكية الأردنية الإلكتروني أيام الجُمع من كل أسبوع أسماء الوجهات المشمولة بالعرض والأسعار الخاصة بكل منها والشروط المتعلقة بعملية السفر، حيث تتضمن الخصومات المطروحة رحلات الذهاب والعودة للمحطات المعنية .

وقال المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكيـــة الأردنيــة ستيفان بيشلر أن حملـــة (Happy Friday) تأتي بعد حملتين تسويقيتين سابقتين نفذتهما الشركة مؤخراً ووجدتا اقبالاً لافتاً من المسافرين وكانتا الأكثر نجاحاً في تاريخ الملكية الأردنية.

ودعا بيشلر المسافرين إلى متابعة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني كل يوم جمعة للاستفادة من العروض الترويجية السخية التي ستطرحها الشركة، مؤكداً حرص الشركة على مواصلة تقديم أفضل الأسعار والخدمات الجوية والأرضية للمسافرين والسعي المستمر لتلبية حاجاتهم ورغباتهم في جميع مراحل السفر .

واشار بيان الملكية الى ان حملة هذه الجمعة تشتمل عروضاً على الوجهات التالية :(من عمان إلى كل من الدمام، الرياض، دبي، باريس، فينا، لارنكا، بانكوك وديترويت)، (من الدمام ومن الرياض إلى كل من عمان، باريس، فينا، لارنكا وديترويت)، (من دبي إلى كل من عمان، باريس، فينا، لارنكا، بانكوك وديترويت)، (من باريس ومن فينا ومن لارنكا إلى كل من عمان، الدمام، الرياض، دبي وبانكوك)، ( من بانكوك إلى كل من عمان، باريس، فينا ولارنكا)، (من ديترويت إلى كل من عمان، الدمام، الرياض ودبي).

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى