شبكات اجتماعية

كيف تعرف إذا ألغى شخص صداقتك على سناب شات؟ إليك عدة طرق

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قد يعرف البعض بسهولة مَن حذفَه من على قوائم الأصدقاء في فيسبوك أو الشبكات الاجتماعية الأخرى، إلا أن في سناب شات الأمر مختلف.

ولا يتيح سنابشات إمكانية معرفة ما إذا كان شخص ألغى صداقتك أو حظرك بوضوح، فيمكنك إرسال رسائل إلى شخص لا يتابعك في سنابشات. لكن في حال أنه حظرك فلن تستطيع مراسلته.

يمكنك معرفة ما إذا كان صديقك ألغى متابعتك أم لا، من خلال رؤية المحتوى الذي ينشره، فإن لم تستطع رؤية الصور أو الفيديوهات، فهذا قد يعني أنه ألغى متابعتك، بحسب موقع Business Insider.

ولكن بفضل إعدادات الخصوصية في سنابشات، فإن رؤية قصص شخص ما لا تعني بالضرورة أنه قام بإضافتك.

طرق مضمونة

ولحسن الحظ، هناك طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان شخص ما صديقك على سناب شات أم لا، وذلك من خلال الضغط باستمرار على اسمهم؛ لرؤية رمز السناب (رمز الشبح الأصفر).

إذا لم تستطع أيضاً رؤية الرقم الخاص بالحساب عند الضغط على رمز السناب، فهذا أيضاً يعني أنه لم يقبل صداقتك، بحسب صحيفة The Independent البريطانية.

يمكنك العثور على اسم شخص ما عن طريق البحث عنه في قسم دردشة سنابشات أو من قائمة أصدقائك.

أما إذا كنتما تتبادلان المتابعة، فسترى مجموعة السناب الخاصة بهم، وهو ما يمثل مجموع كل السنابات (الصور ومقاطع الفيديو) التي أرسلها واستقبلها في التطبيق، فإن لم يكن يتابعك، فمجموع السنابات سيكون مخفياً.

إن لم يرِد الشخص المتابعة، فهذا يمكن أن يعني أنه ألغى متابعتك، أو حظرك، أو أنه لم يتابعك منذ البداية.

هافينغتون بوست 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى