الرئيسيةريادة

سوق.كوم تستحوذ على منصة “وينج” الإماراتية للشحن المُباشر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت “سوق.كوم”، والتي تُعد جزءا من “أمازون” العالمية الآن، عن إتمام صفقة للإستحواذ بالكامل على منصة “وينج – Wing.ae” الإلكترونية الإماراتية. وتعمل تلك الأخيرة على تسهيل عملية شحن الُمنتجات والبضائع بين التجار والمُستهلكين من خلال مجموعة من شركات الشحن المحلية والصغيرة.

وتمتلك “وينج” منصة إلكترونية مُتكاملة تعمل عبر الإنترنت و من خلال تطبيق للهواتف الذكية، وشراكات عدة مع أكثر من ١٥ شركة شحن مُختلفة، ويستطيع التجار ومواقع التجارة الإلكترونية، وكذلك الأشخاص، إستخدام المنصة لإدارة عملية إرسال الشحنات والمُنتجات بالكامل ومتابعة تلك الشحنات، وكذلك تحصيل قيمة مالية في مقابل الشحنة عند الإستلام.

وتتطلع “سوق.كوم”، وفقا للبيان الصادر عنها بهذا الشأن، الى الإستفادة من صفقة الإستحواذ تلك في دعم خدمات الشحن السريع وتوصيل البضائع في نفس اليوم، واليوم التالي، بما يوفر تجربة تسوق أكثر سهولة وسرعة لعُملاء “سوق.كوم”، وهو ما يعني بالنسبة لنا على وجه الدقة إحتمالية وصول خدمات مماثلة لخدمة “أمازون برايم” للشحن الفوري السريع الى “سوق.كوم” في دول المنطقة.

لم يصرح أيا من الطرفين بالقيمة المالية للصفقة، ولكن كلا الشركتين كانتا تتعاونان بالفعل منذ فترة حيث كانت “سوق.كوم” توفر للتجار لديها إمكانية إستخدام منصة “وينج” لشحن بضائعهم.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى