أجهزة ذكيةالرئيسية

آيفون الجديد بسعر يبدأ من 999 دولار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

على ذمّة Benjamin Geskin، فإن أسعار هواتف آيفون الجديد -المعروف بـ آيفون 8- ستبدأ من 999 دولار أمريكي تقريبًا، وهذا نقلًا عن مصادر من داخل شركة آبل.

وستبيع آبل الجيل الجديد بثلاثة خيارات من ناحية مساحة التخزين الداخلية تبدأ من 64 غيغابايت بسعر 999 دولار، و256 غيغابايت بسعر 1099 دولار، على أن تبيع الأخير، بمساحة 512 غيغابايت لقاء 1199 دولار أمريكي.

ويمتلك Geskin باعًا طويلًا في مجال تغطية أخبار الشركات والحصول على حصريات على لسان بعض العاملين فيها. إلا أن هذا لا يؤكّد مصداقية الأسعار ولا يُمكن اعتبارها نهائية على الرغم من وجود مصادر نوّهت لنفس الأمر سابقًا.

وذكر أحد المُستخدمين على تويتر أن المحلات التجارية في أستونيا بدأت بالترويج للهواتف الجديد مع استخدام اسم آيفون 8، وهو أمر أيضًا غير مؤكّد، فبحسب آخر التقارير، سيحمل الجيل الجديد اسم آيفون X أو Edition.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى