شبكات اجتماعية

تحديث تجريبي لتويتر يُغيّر أماكن الوضع الليلي وماسح الباركود QR

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدأت تويتر اليوم بإطلاق تحديث تجريبي طال تطبيقها من على نظام تشغيل أندرويد، وفي هذه النسخة التي تحمل رقم إصدار Twitter 7.12 تم إعادة تصميم أيقونة الوضع الليلي وأداة QR بالإضافة إلى تغيير أماكنهما.

نرجع لما قبل التحديث حيث كان الوضع الليلي في القائمة الجانبية، أما أداة المسح QR كان حقًا من الصعب الوصول إليها كونها تتطلب العديد من النقرات والدخول إلى المزيد من التبويبات، أما في هذه النسخة الجديدة فقد إختلف الأمر، حيث إنتقل كلاهما إلى أسفل القائمة الجانبية ضمن مركز المساعدة.

كما وحمل كلاهما رموزًا جديدة وبسيطة حيث هلال القمر سيُمثّل الوضع الليلي وسيكون رمز QR بجانبه تمامًا كما هو ملاحظ في الصورة أعلاه، أخيرًا لربما يكون هذا التغيير قد طال النسخة الرئيسية من التطبيق من جهة الخادم.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى