الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مذكرة تفاهم بين مؤسسة الحسين للسرطان والبنك العربي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع البنك العربي يدعم البنك بموجبها برنامج العودة إلى المدرسة التابع لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان للعام الدراسي 2017-2018.

ووقع المذكرة مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش وعن البنك نائب رئيس اول طارق الحاج حسن.

وعبرت قطامش عن شكرها الجزيل للبنك العربي قائلة : لطالما كان البنك العربي المبادر الأول في عمل الخير ولم يتوانَ يوماً عن تقديم أي دعم يحتاجه مرضى مركز الحسين للسرطان، وتبرعه هذا سيسهم في إعطاء المرضى الصغار فرصة استكمال تعليمهم خلال فترات علاجهم الطويلة في مركز الحسين للسرطان”.

وبدوره قال طارق الحاج حسن: يعكس تعاون البنك العربي المستمر مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ايمانه برسالة المؤسسة والدور الفاعل الذي تلعبه على صعيد محاربة مرض السرطان.” وأضاف “يأتي هذا الدعم في اطار المسؤولية المجتمعية للبنك وحرصا منه على دعم جهود المؤسسة بتقديم أفضل رعاية صحية لأكبر عدد من المرضى، وخاصة الأطفال بحيث تضمن لهم استمرارية حصولهم على تعليمهم الأساسي خلال فترات تلقيهم للعلاج في المركز.” يشار الى أن برنامج العودة إلى المدرسة هو أحد برامج مؤسسة الحسين للسرطان ويهدف إلى تمكين الأطفال المرضى من مواصلة الدراسة أثناء تلقيهم العلاج في المركز وذلك من خلال انتداب معلمتين من وزارة التربية والتعليم لتدريس الأطفال والأهم من ذلك يساعدهم البرنامج على استعادة ثقتهم بأنفسهم والإحساس بالحياة الطبيعية، والتخفيف من معاناتهم ومعاناة أسرهم من خلال تأمين الدراسة اللازمة لهم.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى