اتصالات

مجموعة بوسطن الاستشارية تنضم إلى عضوية مجلس سامينا للاتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن مجلس سامينا، تحالف شركات الاتصالات الرائد الذي يغطي ثلاث مناطق من العالم (جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، اليوم عن انضمام مجموعة بوسطن الاستشارية “BCG”، شركة الاستشارات الإدارية العالمية والمستشار الرائد عالمياً في مجال استراتيجية الأعمال إلى عضويته.

ويضم مجلس سامينا قائمة واسعة من الأعضاء من مشغلي شبكات الاتصالات ومزودي التكنولوجيا العالمية وشركات الإنترنت وشركات الاستشارات التخصصية من جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يعمل المجلس على نحو استباقي مع الهيئات التنظيمية لتسليط الضوء على القضايا المتعلقة بقطاع الاتصالات ومناقشتها وتقديم الدعم اللازم لدفع عجلة نمو هذا القطاع.

وقال السيد بوكار إيه با، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجلس سامينا: “تتمتع مجموعة بوسطن الاستشارية بخبرة واسعة في العمل مع اللاعبين البارزين في قطاع الاتصالات المحلي والدولي ضمن مجالات متنوعة، بما في ذلك الاستراتيجيات العامة والتسعير والمبيعات واستراتيجيات الذهاب إلى السوق وتحسين النفقات الرأسمالية وتنسيق اندماج الشركات والتوريد واللوائح ودخول السوق وصياغة أساليب البيع وفقاً للاحتياجات المحلية. كما أن دراية الشركة العميقة بسوق الاتصالات وخبراتها في قطاعات محددة تجعل منها الخيار الأمثل لتوفير الموارد اللازمة لعضوية المجلس. ونحن نتطلع إلى الاحتمالات التي سيثمر عنها تعاوننا المشترك للارتقاء بقطاع الاتصالات”.

وقال هيرمان ريدل، الشريك والمدير الإداري في مجموعة بوسطن الاستشارية في الشرق الأوسط: “نحن نفخر بانضمامنا إلى عضوية مجلس سامينا، التحالف الرائد في المنطقة، والذي يعتبر منصة رائدة لتعزيز التعاون وتبادل المعرفة في قطاع الاتصالات في منطقة سامينا”. وأضاف: “تعاونت مجموعة بوسطن الاستشارية على مر الأعوام مع عملاء بارزين في المنطقة والعالم في عدد من التحولات الناجحة لشركات الاتصالات. ونحن نأمل أن يسهم تضافر جهودنا مع زملائنا من أعضاء مجلس سامينا الموقرين في توسيع وتعميق مجموع الخبرات حول توجهات ومواضيع الاتصالات الناشئة”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى