أخبار الشركاتاقتصاد

ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل مزود لخدمات الأوراق المالية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حاز بنك ستاندرد تشارترد الأردن للمرة الثانية على التوالي على جائزتي ” أفضل مزود لخدمات الأوراق المالية” من مجلة جلوبال فاينانس و”أفضل حافظ أمين محلي” من قبل مجلة ذي أست.

وجاءت الجائزتان تقديراً لمستوى الخدمات التي يقدمها بنك ستاندرد تشارترد لعملاء الخدمات المصرفية في الأردن، والتي تشمل العديد من المنتجات المتخصصة.

وبين المدير التنفيذي للشرق الأوسط أحمد أبو عيدة ان الفوز بالجائزتين بمثابة تقدير من قبل مجلات عالمية تحظى باحترام واسع على مستوى الصناعة المصرفية، وتكريما للجهود التي يبذلها موظفو البنك في سبيل تقديم الخدمات المالية المتميزة للعملاء، موضحا ان هذا الإنجاز يعكس مستوى الثقة والأمانة التي يحظى بها البنك لدى عملائه.

وأكد ان البنك سيواصل مسيرته بالاستثمار في الموارد البشرية، والتكنولوجيا، والإجراءات لكي يبقى مزود الخدمة الأفضل لعملائه المحليين والإقليميين والعالميين.

بترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى