اتصالاتتكنولوجيا

شركة أسكدنيا للبرمجيات تضع استراتيجيتها للعام 2015

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عقدت شركة اسكدنيا للبرمجيا – الشركة الرائدة في الأردن لتوفير منتجات وخدمات البرمجيات ذات الطراز العالمي – مؤخرا اجتماعهاالسنوي لبحث ووضع استراتيجية الشركة لعام2015.

وجرى عقد الاجتماع في نادي الملك حسين في عمان بحضور الطاقم الإداري في الشركةوقسم المبيعات،وذلك لتحديدالأهداف والغايات المرجو تحقيقها خلال العام الحالي،

وافتتح المدير التنفيذي لشركة اسكدنيا نائل صلاح الإجتماع مستعرضا إنجازات العام السابق والأهداف العامة لعام 2015،كما وقد شارك رؤساء الأقسام أهدافهم على صعيد ، البرمجة، المشاريع، كما وضمت الأهداف الماليةوالشخصيةوالخطط الإستراتيجية الموضوعة لتحقيق هذه الأهداف للعام الحالي.

وقد أتى هذا الإجتماع للتأكيد على رسالة الشركة منذ التأسيس والوضع شركة اسكدنيا للبرمجيات في دائرة العالمية من حيث توفير منتجات، خدمات، وحلولمن الطراز العالمي الذي يتجاوز توقعات العملاء.

زجرت خلال الاجتماع مجموعة من الجلسات أبقيادة مدراء الأقسام، وذلك للإتفاق على مجموعة الأهداف القابلة للتحقيق، ومناقشة متطلبات،وخطط الدائرة والأساليب المرجوة لتحقيق تلك الأهداف.

وقال المدير العام لشركة اسكدنيا نائل صلاح “لقد تم تخصيص يوم كامل لمناقشة الأهداف والغايات المراد تحقيقها لعام 2015، وشملت تلك الأهداف بعض التحسينات على قسم المبيعات، روح المبادرة،رضا العملاء،والاعتراف بالعلامة التجارية.

واكدت المديرة التنفيذية للشركة ضحى عبد الخالق على ريادة” اسكدنيا” وتطورها سنة بعد سنة، وذلك في مسعى منها للمنافسة اقليميا وعالميا في سوق البرمجيات.

وجرى خلال الإجتماع تقدير الموظفينالذين ساهموا بشكل فعال في إنجازات العام الماضي،ولاسيما في المجال المالي،الذي عاد على الشركة بنتائج باهرةوالتي سيكون لها تأثيراً إيجابياًعلى المساهمين والموظفين”.

وتعمل شركة اسكدنيا للبرمجيات الحاصلة على شهادة الCMMiفي مجال تصميم وتطوير الأنظمة البرمجية والمعلوماتية في مجالات الإتصالات والتأمين وإدارة الشركات والتعليم والصحة والإنترنت. وتعمل الشركة من مقرها في الأردن ولديها نشاطات في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.و تركز الشركة جهودها حول منتجات وحلول متقدمة لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق بهدف مساعدة عملائها في استخدام الاستراتيجيات والأدوات والحلول التقنية الفعالة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى