ريادة

جامعة الأميرة سمية …… تكريم الفائزين والمشاركين في مسابقة الرسم الحر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كرّمت جامعة الأميرة سمية اليوم الأحد الفائزين والمشاركين في مسابقة الرسم الحر والتي تقام لاول مرة على مستوى الجامعات الاردنية، بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

وحصلت الطالبة دينا الناطور جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا على المركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني مناصفة كلاً من الطالب مؤيد حداد/ جامعة اليرموك والطالبة هيا حداد /جامعة العلوم والتكنولوجيا، كما حصل على المركز الثالث مناصفة كلاً من الطالب انس يوسف/ جامعة العلوم والتكنولوجيا والطالب محمد العمري/ جامعة اليرموك.

وتجول رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي وعميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم، في أروقة معرض الطالبة اسيل البسطامي التي قدمت اعمال مميز، والصور المشاركة في المعرض، كما افتتح معرض الرسومات المشاركة في المسابقة، حيث تضمن المعرض، لوحات زيتية ومائية، ورسومات بالفحم والرصاص، ورسوم الشخصيات والمشاهد الطبيعية والقصصية.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى