أخبار الشركات

سامسونج تكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها لجودة الهواء المثالية في المنطقة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج عن إطلاق مكيف هواء ومنقي هواء جديدين خلال منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2015 الذي عقد في أنطاليا، وذلك لتوفير مستويات استثنائية من التكييف والراحة والفوائد الصحية.

وتواصل سامسونج الجمع بين خبرتها وابتكارها التقني لتزويد المستهلكين بمجموعة جديدة من المنتجات المصممة لدعم وتبسيط الحياة المعاصرة. ومن خلال توفير الراحة والكفاءة والتصميم المميز، تم تطوير هذه المنتجات لتوفير مستويات اعلى من الراحة في المنزل.

ويقوم فريق الباحثين المتخصصين في أنماط الحياة حول العالم لدى سامسونج بمراقبة ودراسة وتحليل سلوك المستهلكين وأسلوب حياتهم عن كثب. وتقود هذه الرؤى الاستثنائية إلى تطوير أجهزة تضع في عين الاعتبار أنماط استخدام العملاء، لتوفير منتجات تتمتع بفوائد حقيقية ولمسات نهائية استثنائية لتعزيز أسلوب الحياة المعاصر.

تصميم مثلثي استثنائي يقدم مفهوماً جديداً لمكيفات الهواء

تم تصميم مكيف سامسونج الجديد للهواء “AR7500” خصيصاً ليقدم أداءً قوياً وكفاءة مذهلة. ويتمتع تصميمه المثلثي الفريد من نوعه بمدخل ومخرج أوسع للهواء ومروحة أكبر لتأمين تكييف وتوزيع الهواء بشكلٍ أسرع (26%)، ليصل الهواء إلى مسافة أبعد (14 متر) وأوسع (أعرض بمرتين) إلى كل زاوية من المنزل. ودون زيادة حجم الهيكل الخارجي لوحدة التكييف الداخلية ، يحتوي مكيف “AR7500” على تصميم هوائي عملي متطور من سامسونج يسمح بتحقيق نتائج استثنائية.

ويتضمن مكيف سامسونج “AR7500” تقنية محوّل رقمي (الإنفرتر) عالي الكفاءة “Digital Inverter”. ويتمتع المكيف بالقدرة على المحافظة على درجة الحرارة المرغوب بها دون الإغلاق والتشغيل بشكلٍ متكرر، مستهلكاً بذلك كمية أقل من الطاقة. وتضمن تقنية المحوّل الرقمي أعلى مستويات الراحة للمستخدمين لفتراتٍ طويلة من الوقت، مع استهلاك أقل كمية من الطاقة.

وعلى مستوى جودة الهواء، يتضمن مكيف سامسونج الجديد “AR7500” تقنية “Virus Doctor” الحصرية من سامسونج التي تحافظ على سلامة وراحة العائلات من خلال تقنية تنقية الهواء المبتكرة، التي تتخلص من الملوثات الضارة الموجودة في الهواء بنسبة 99%.

وتقوم تقنيتا “Virus Doctor” و”Easy Filter” بالتخلص من الغبار، والملوثات والمواد المثيرة للحساسية الموجودة في الهواء، بالإضافة إلى البكتيريا والفيروسات، بما في ذلك فيروسات “الإنفلونزا أ” و”كورونا” – حيث تعتمد أولاً على أحد الفلاتر وثانياً على تقنية “Virus Doctor”. ويتواجد “Easy Filter” في الخارج، أعلى المكيف، لتسهيل الصيانة.

جودة هواء استثنائية حسب الطلب مع جهاز تقنية الهواء الجديد

باتت جودة الهواء أكثر أهمية في حياتنا اليومية. ويمكن أن ينتشر الكثير من الغبار الناعم بسرعة في منزلنا خاصةً عندما يجتمع أفراد العائلة بصورة منتظمة.

ويقوم تدفق الهواء الأمامي في مكيف سامسونج “AX7000” بسحب الهواء بسهولة ويعمل بصورة فعالة حتى إذا ما تم وضعه في مواجهة الحائط. وبعد ذلك، تقوم المراوح مزدوجة الطاقة مع أنظمة فلترة مؤلفة من 5 مراحل بتنقية وتوزيع الهواء النظيف بقوة من خلال تقنية تدفق الهواء “3 Way Air Flow”، مما يتيح وصول الهواء لمساحات أوسع وتنقيته بسرعةٍ أكبر من خلال معدل توفير هواء نقي بنسبة تصل إلى 773 متر مكعب في الساعة. كما يقوم بتصوير الوضع الحالي للهواء من خلال شاشة عرض للمستهلكين لرؤيتها بطريقة مميزة.

وبات من الممكن تنقية الهواء من الزيوت أيضاً، حيث تم تصميم مكيف “AR7500” خصيصاً لمناطق المعيشة القريبة من المطابخ المفتوحة. وتقوم خاصية “Oil Mist Filter” بالتقاط شحوم الزيت* قبل وصولها إلى أجهزة الفلترة الأخرى، مثل الفلتر المزيل للروائح الكريهة وفلتر “HEPA”، ليساعد بذلك في المحافظة على التنقية الفعالة حتى عندما يكون الهواء مليئاً برائحة الزيت.

ويتضمن منقي الهواء في مكيف سامسونج “AX7000” وضعيات متعددة تتناسب مع احتياجاتكم. وتقوم وضعية “Super Low” باستشعار مستوى التلوث وتعدّل تلقائياً من استهلاك الطاقة تبعاً لذلك وضمن أربع مستويات – مرتفع، ومتوسط، ومنخفض، ومنخفض جداً. وعندما يكون الهواء نظيفاً، فإنه ينتقل على الفور إلى وضعية “Super Low”، التي تعتمد على مروحة واحدة فقط لتخفيض استهلاك وتكلفة الكهرباء*. وعند الذهاب إلى النوم، توفر وضعية “Sleep Mode” تدفق هواء لطيف وهادئ، حيث يمكن التعامل مع الوضعيات التي تتطلب تنقية الهواء من خلال وضعية “Speed Mode” التي تعيد الانتعاش إلى الغرفة بقوة من خلال مستواها الأقصى الذي يستمر لمدة 30 دقيقة.

وسيتوفر منقي الهواء “AX7000” اعتباراً من شهر نيسان 2015.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى