تكنولوجيا

فيديو من مايكروسوفت.. مستقبل حياتنا التقنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أصدرت شركة مايكروسوفت شريط فيديو مدهشا عن الحياة في المستقبل يبين وكيف سيتمكن البشر من استخدام كافة الوسائل المتاحة للتواصل، من الأبواب إلى أساور المعصم والحواسيب القابلة للطي.

وكشف الفيديو الذي يأتي تحت اسم Productivity Future Vision عن استخدام الشاشات العملاقة والحواسيب القابلة للطي في تكنولوجيا المستقبل، وكيف ستعرض إخطارات الشبكات الاجتماعية على الأبواب.

ويظهر في بداية الفيديو سيدة تشرح كيف ستتطور تكنولوجيا الغوص في أعماق البحار، وكيف ستقدم الأجهزة معلومات تحليلية للغواصين عن أنواع وأجناس كل ما يقابلهم من كائنات وأحياء بحرية، ومعلومات تفصيلية عن درجات حرارة المياه والضغط.

بعدها يستعرض الفيلم فصلا دراسيا، وكيف ستبدو أدوات الطلاب في المستقبل أشبه بحواسيب أبل اللوحية، مع الأقلام الذكية ذات الذاكرة الإلكترونية.

أيضا يتنبأ الفيلم بالحواسيب القابلة للطي، التي ستحل محل المجلات والجرائد اليومية، لتقدم بالصوت والصورة أخبار العالم، ويمكن تصفحها أثناء احتساء فنجان القهوة في حديقة المنزل.

ولم ينس الفيديو الاطمئنان على الوالدين، من خلال تكنولوجيا تعرض صورهم بالكامل على الجدران وتجعل التواصل معهم خلال الـ 24 ساعة متاحا في أي وقت.

المصدر: روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى