أخبار الشركات

شراكة استراتيجية لتوفير أنظمة حماية الدفع الإلكتروني ومكافحة الإحتيال

شارك هذا الموضوع:

هاتشاق عربي

أعلنت كل من شركة STS PayOne الشركة الاقليمية الرائده في مجال تقديم خدمات وحلول معالجة عمليات الدفع الالكتروني وشركة ACI Worldwide العالمية، الشركةالرائدة عالمياً في مجال توفير تقنيات مكافحة احتيال معاملات الدفع الإلكتروني، عن توفير حلول مشتركة متكاملة تجمع بين تضمين نظام ReD Shield®   ACIلمنع الإحتيال ضمن خدمات بوابة الدفع الإلكتروني التابعة لشركة STS PayOne وتوفيره للبنوك ومواقع التجارة الإلكترونية في القطاعين الحكومي والخاص  لمنع الإحتيال في دول الخليج والشرق الأوسط.

وستتيح تفعيل هذه الحلول المتكاملة تقليل مستوى المخاطر المتعلقة بعمليات الدفع الإلكتروني عن طريق تطبيق تقنيات ذكية لاكتشاف ومنع محاولات الاحتيال وعمليات الدفع المشبوهة قبل تنفيذها وبشكل لحظي، مع القدرة على تمييز معاملات الدفع السليمة وانجازها، الأمر الذي يؤدي إلى حماية مواقع التجارة الإلكترونية والبنوك من الخسائر المترتبة جراء اعتراض حاملي البطاقات على المعاملات المشبوهة التي تنفذ باستخدام بطاقاتهم عبر أنظمة بوابات الدفع الالكتروني التقليدية التي لا تستخدم تقنيات مشابهة.

كما سيساهم هذا التطبيق في زيادة الايرادات المترتبة على عمليات الدفع الإلكتروني من جانب آخر، كونه يمتاز بالدقة في تمييز المعاملات الصحيحة والسماح باتمامها، عكس الأنظمة التقليدية التي لا تتمتع بنفس الدرجة من الدقة وتلجأ إلى تطبيق قواعد أكثر صرامة على الأغلب على عموم المعاملات، تؤدي إلى اعتراض نسبة لا بأس بها من المعاملات الصحيحة وايقافها دون داع لذلك.

وتعليقا على هذه الشراكة، صرح المدير العام لشركة STS PayOne – جانتي عبدالله -: “نسعى دائماً لتقديم أفضل حلول الدفع الإلكتروني لعملائنا. ونؤمن أن توفير أعلى معايير الأمن والحماية ومكافحة الاحتيال هي من البديهيات. لذا، فقد كنا السباقين في تطبيق تقنية 3-D Secure المعتمدة من شركات البطاقات العالمية، اضافة إلى نظم التشفير SSL و PKI ناهيك عن كوننا حاصلين على شهادة التواؤم مع معايير PCI-DSS العالمية المتعلقة بسرية وحماية معلومات بطاقات الدفع الإلكتروني. والأن، تأتي الشراكة مع شركة

ACI Worldwideالمتخصصة في الحماية من محاولات الإحتيال وعمليات الدفع المشبوهة حرصاً منا على مواكبة أحدث المعايير العالمية وأفضل الممارسات في هذا المجال، في إطار جهودنا للمحافظة على التميز والريادة على مستوى المنطقة”.

واختتم قائلا: “هناك حاجة ماسة للارتقاء بمعايير الأمان ومنع الإحتيال في مجال الدفع الإلكتروني في المنطقة، وبالأخص في قطاعات الطيران والاتصالات وتجارة الإلكترونيات، وإن إضافة تقنية

ReD Shield ACI ضمن منظومة بوابة الدفع الإلكتروني لشركة STS PayOne تجعلنا أقدر على تلبية تلك الحاجة وتقديم حلول منافسة للمزودين العالميين من حيث تنوع الخصائص وجودة الخدمات وبتكلفة أقل، مما سيساعد على جذب العديد من العملاء في هذه القطاعات.”

و من جهته صرح المديرالعام لشركة ACI Worldwideفي الشرق الأوسط وأفريقيا –مانيش باتيل :”عبر الشراكة مع شركة STS PayOne  الرائدة في تقديم حلول وخدمات الدفع الإلكتروني سنتمكن معاً من مساعدة الحكومات والبنوك والتجار على الاستفادة من فرص النمو المتاحة في المنطقة بشكل اقتصادي وآمن. ”

كما وأضاف قائلاً : “أن منطقة الشرق الأوسط تنطلق بسرعة نحو تحولها الى مجتمع لانقدي نظراً للاقبال المتزايد على البطاقات والمدفوعات الالكترونية، وأكد أن النمو في قطاع التجارة الالكترونية يجب أن يتجاوز العجز بتوفير تقنيات مكافحة احتيال معاملات الدفع الإلكتروني واختلاف معايير الحماية لدى الدول المختلفة وطرق الدفع الإلكتروني على اختلاف أنواعها، وأضاف أيضاً: إن مكانة شركة ACI Worldwideستتيح لنا توفير حزمة غنية من الخدمات التي تدعم العملاء المهتمين بتوفر حلول دفع الكتروني مبتكرة مقرونة بأعلى معايير الحماية والأمان”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى