اتصالاتالرئيسية

إمسح كل تاريخك على الإنترنت بضغطة زر

شارك هذا الموضوع:

هل سئمت الهجمات الإلكترونية؟ هل أرهقتك الفيروسات؟ هل لا تزال تعاني من إساءة استخدام الإنترنت؟ إن كنت تريد التخلص من هذه “الفوضى الإلكترونية” فقد أصبح بمقدورك الآن مسح تاريخك في الإنترنت بضغطة زر.

فقد أنشأ خبراء في برامج الكمبيوتر في السويد موقعا إلكترونيا (Deseat.me) يمكنه مساعدتك في حذف وجودك في الإنترنت بشكل نهائي من خلال بضع نقرات.

ويتيح لك الموقع الاطلاع على جميع صفحات الإنترنت، التي اشتركت فيها، أو لديك حسابات فيها، قبل القيام بتنظيفها من كل متعلقاتك المعلوماتية من خلال 3 خطوات.

أولا الدخول إلى الموقع المذكور، ثانيا تسجل الدخول للموقع باستخدام بريد غوغل الإلكتروني (جيميل)، ثالثا استعراض قائمة المواقع، التي قمت بالتسجيل فيها وتقرر ما إذا كنت تريد حذفها أو إضافتها إلى قائمة الحذف، أو الإبقاء عليها.

وقال ويل داهلبو و لينوس ونيباك اللذان قاما بتصميم الموقع إن الخدمة تأخذ خصوصية المستخدمين على محمل الجد، وأن البرنامج يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، وليس الخوادم الخاصة بهم.

وأضاف داهلبو وونيباك أن الموقع يستخدم بروتوكول أمان جوجل حتى الآن، وهذا ما يجعل إمكانياته محدودة في الوقت الراهن، إلا أنه خيار جيد للمستخدمين الذين لهم حسابات في فيسبوك وتويتر.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى