أجهزة ذكيةاتصالات

G Flex 2 حول العالم قريباً!

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة LG أن الهاتف الذكي المنتظر G Flex 2 سيتوافر خلال الأسابيع القادمة في كل دول العالم، أولاً في الولايات المتحدة الأميركية، ومن ثم في الأسواق الأوروبية والآسيوية. وأعربت الشركة عن أنَّ الهاتف منذ عرضه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في شهر كانون الثاني 2015 في لاس فيغاس يحصد التقدير والإعجاب لتصميمه الأنيق وأدائه السريع، كما أنَّه حاز على عددٍ من الجوائز أبرزها جائزة “أفضل هاتف ذكي”.

G Flex 2 يمتاز بشكله المنحني، وبشاشة قياس 5.5 بوصات بدقة الوضوح العالي الكامل (FHD)، مع ميزة الشحن السريع Fast Charge للبطارية، بحيث يستطيع الهاتف شحن بطاريته سعة 3000 ميلي أمبير/ ساعة، من الصفر إلى نسبة 50% خلال أكثر بقليل من نصف ساعة. كما أنَّ هاتف G Flex 2 يمتاز بـ “إيماءة الصورة” (Gesture Shot) ما يساعد في التقاط صور “سيلفي” بطريقة أسهل من أي وقت مضى وبمجرد إيماءة من اليد.

وأضافت الشركة ميزة Glance View التي تُمكِّن من استعراض آخر صورة تمَّ التقاطها مباشرة، إلى قدرة الميزة الجديدة على تقديم معلومات أساسية مثل الوقت، وآخر رسالة، والمكالمة الأخيرة، بمجرد حركة الإصبع باتجاه الأسفل على الشاشة المنحنية حتى عندما تكون هذه الشاشة مطفأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى