اتصالات

“موبايلي” تستثمر 2.4 مليار ريال لتطوير شبكتها بـ3 سنوات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة موبايلي عن توقيع ثلاث اتفاقيات إطارية مدة كل منها 3 سنوات مع كل من الشركات الثلاثة نوكيا، هواوي وإريكسون لتحديث شبكتها للهاتف المتنقل.

وقد يصل المبلغ الإجمالي لهذه الاتفاقيات إلى 2.4 مليار ريال سعودي على مدى السنوات الثلاث المقبلة. وسيتم تمويل هذه الاتفاقيات عن طريق التدفقات النقدية للشركة والتسهيلات التمويلية المتوفرة لديها.

من الناحية التشغيلية، ستمكن هذه الاتفاقيات شركة موبايلي من تجديد جزء كبير من بنيتها التحتية للهاتف الجوال وتوسيع نطاقها وتوفير تكنولوجيا متقدمة لتلبية الاحتياجيات الحالية والمستقبلية لعملائها.

ومن الناحية المالية، فإنها ستمكن شركة موبايلي من زيادة كفاءة مصروفاتها المستقبلية الرأس مالية والتشغيلية المتعلقة بالشبكة.

وتعتبر هذه الاتفاقيات إحدى الخطوات الهامة لتنفيذ استراتيجية موبايلي الجديدة التي تركز على توفير أفضل تجربة لعملائها وأعلى جودة لشبكتها.

العربية نت 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى