الرئيسيةتكنولوجيا

” STS ” تحصد جائزة أفضل شريك أعمال لشركة مايكروسوفت في الأردن للسنة الثانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصدت شركة “اس تي اس” STS، الشركة الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة الأردن والمنطقة، على جائزة شركة “مايكروسوفت” Microsoft العالمية لأفضل شريك اعمال في الأردن لعام 2017 للسنة الثانية على التوالي عقب فوزها بجائزة أفضل شريك أعمال لسنة 2016، وذلك ضمن مجموعة شركاء مايكروسوفت على مستوى العالم الذين اثبتوا أعلى درجات التميز والابتكار في تطبيق حلول مايكروسوفت لدى عملائهم في مختلف دول العالم، فضلاً عن تقديم الدعم الفني اللازم للعملاء من مختلف القطاعات.   

ومن جانبه علق نائب الرئيس للشركات في شركة “مايكروسوفت” Microsoft رود هدلستون على فوز شركة “اس تي اس” STS بالجائزة لعام 2017 للسنة الثانية على التوالي خلال مؤتمر شركاء “مايكروسوفت” Microsoft العالمي الذي عقد في التاسع من شهر تموز في مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، قائلاً: ” نحن فخورون جداً بنجاح شركة “اس تي اس” STS بالفوز بهذه الجائزة الرفيعة لعامين متتاليين كونها تعد مثالاً للتميز والخبرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، لا سيما كون فريق الشركة تمكن من تطبيق أحدث الابتكارات والحلول التقنية المقدمة من  شركة “مايكروسوفت” Microsoft وطرحها في السوق الأردني باحترافية شديدة، اضافةً لما تقوم به من تمثيل مميز لشركتنا في الأردن والمنطقة.

وجرى الاعلان عن جوائز مسابقة شركة “مايكروسوفت” Microsoft العالمية لشركاء الأعمال للعديد من الفئات خلال المؤتمر ، حيث أن اختيار الفائزين بني على تقييم مجموعة من أكثر من 2500 شريك أعمال من 115 بلدا حول العالم، كما أكد هدستون خلال المؤتمر أن منح الجائزة للسنة الثانية على التوالي لشركة “اس تي اس”STS هو انجاز غير مسبوق جاء بعد تقييم شامل لنتائج الشركة الممتازة التي حققتها في الأردن عبر نجاحها بتقديم مجموعة من الحلول المبتكرة من “مايكروسوفت” Microsoft لقاعدة زبائنها في المملكة وتمكنت خلالها من تحقيق أعلى درجات الرضى لزبائنها الحاليين وفوزها بثقتهم “.

وبهذه المناسبة، قال مديرقسم منتجات وحلول مايكروسوفت في شركة “اس تي اس” STS هيثم عليان: “تفتخر شركتنا بأن شركة “مايكروسوفت” Microsoft ترى فينا الشريك المثالي لهم في الأردن، حيث أننا نجحنا على مدى 28 عاماً في أن نكون خياراً موثوقاً للشركاء والعملاء على حد سواء حيث يشكل فوزنا بهذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي مؤشرًا حقيقيًا على قوة فريق عمل شركتنا وحرصه الدائم على تقديم أعلى درجات القيمة المضافة لعملائنا لاثراء أعمالهم من مختلف المجالات”.

وأضاف: “يؤكد حصولنا على هذه الجائزة على مكانتنا كشركة إقليمية رائدة، الأمر الذي تمكنا من تحقيقه من خلال تبني أعلى معايير الاحترافية والجودة في تصميم وتنفيذ الحلول المتقدمة والموثوقة، اضافةً الى التزامنا الدائم بتلبية احتياجات عملائنا المختلفة على أكمل وجه”.

و من الجدير بالذكر أن شركة “اس تي اس” STS حصدت العديد من الجوائز المقدمة من شركة “مايكروسوفت” Microsoft رفيعة المستوى  خلال سنوات عملها العديدة يذكر منها: جائزة أفضل شريك أعمال لعام 2008 و جائزة افضل شريك أعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2011 اضافة كونها اختيرت كأفضل شريك أعمال لشركة “مايكروسوفت” Microsoft لعام 2016.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى