الرئيسيةشبكات اجتماعية

تحذير : خطورة الشبكات الإجتماعية تماثل خطورة الوجبات السريعة للأطفال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دعت مفوضة شؤون الأطفال في إنجلترا الآباء إلى منع أطفالهم من الإفراط في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت، وذلك بنفس الأسلوب الذي ينبغي أن يتبعوه مع تناول الأطفال للوجبات السريعة.

وفي مقابلة مع صحيفة “أوبزرفر”، انتقدت المفوضة آن لونغفيلد الوسائل التي تستخدمها وسائل التواصل الاجتماعي لجذب الأطفال لقضاء المزيد من الوقت على صفحاتها.

وحضت المسؤولة الآباء على حماية أطفالهم من الإفراط في استخدام الانترنت خلال العطلة الصيفية.

ودشنت لونغفيلد حملة لمساعدة الآباء الذين يعانون من هذه المشكلة مع أبنائهم.

وقالت “إنه أمر يتحدث عنه كل ولي أمر خاصة في العطلة الصيفية، وهو أن الأطفال مهددون بخطر أن يعتبروا وسائل التواصل الاجتماعي بمثابة حلوى، والوقت الذي يمضونه في استخدام الانترنت بمثابة الوجبات السريعة”.

وأضافت “كآباء، لا يريد أي منا أن يتناول أطفالنا الوجبات السريعة طوال الوقت. وبالمثل، لا يجب أن نريد لأطفالنا أن يفعلوا الأمر نفسه في ما يتعلق بفترة استخدام الانترنت”.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى