أجهزة ذكيةأخبار الشركات

جلسة تصوير احترافية مع Ciin لنجم هواوي الجديد nova2 Plus

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعاقدت شركة هواوي مع مجلة Ciin الإلكترونية المختصة بالموضة لاطلاق جلسة تصوير خاصة بجهازها الجديد nova2 Plus، الذي أعلنت هواوي الأردن مؤخرا عن إطلاقه في الأسواق المحلية.

وشملت جلسة التصوير التي أجرتها مجلة Ciin تنوعا في الطابع العام  للصور وتغييرا في الأماكن والخلفيات، حيث أظهرت الصور النواحي التسويقية الخاصة بـnova2 Plus، وتحديد الفئات المهتمة بالجهاز، من فئة الشباب بشكل خاص. وظهرت “عارضة Ciin” في بعض اللقطات وهي تلتقط صور سيلفي باستخدام nova2 Plus ذو الكاميرا الأمامية بقدرة 20 ميغابيكسل، وبوضعية “سيلفي المشاهير” التي يحتويها الجهاز أيضا. كما عملت جلسة التصوير على إبراز روح الشباب والمغامرة التي يمتاز بها جهاز هواوي الجديد، فهو يعتبر تجسيدا لجنون مرحلة الشباب والحركة، وروح المغامرة التي تتركز في هذه الفئة العمرية، من استخدام للدراجة النارية، الرقص، المغامرة، السيارات المكشوفة وغيرها، بجانب التركيز على الألوان الحيوية في ملابس العارضة والخلفيات المختارة والتي منحت الصور روحا مفعمة بالحياة، وأظهرت التصميم الخارجي الأنيق لـnova2 Plus بطابعه العصري.

 وقال  إيليا الحاج إلياس مدير التسويق في  شركة هواوي المشرق العربي “إن هواوي تحرص دائما على تقديم أفضل المواصفات في منتجاتها المنتشرة في الأسواق، كما أنها في كل جهاز تطلقه تظهر القدرة الهائلة على المنافسة بتركيز المتطلبات السوقية ومرجعيتها الرئيسية المتمثلة في المستخدم النهائي، وفي nova2 Plus استطعنا إظهار قدرة الأجهزة الذكية على منافسة الكاميرات الاحترافية، بكاميرا 20 ميغابيكسل لن تكون تجربة السيلفي كالسابق وستحمل منذ الآن معنى جديدا”.

وممثلة عن مجلة Ciin الإلكترونية، قالت السيدة هبة أسعد مديرة المشاريع و سفيرة المجلة  سررت كثيرا باستخدام هاتف هواوي الجديد خلال جلسة التصوير حيث الكاميرا و نظام الصوت مذهلين بالفعل كما أن خاصية سيلفي النجوم أثارت اعجابي كثيرا.

وفي ذات السياق، كتبت مجلة Ciin الإلكترونية مقالا عن جلسة تصوير جهاز nova2 Plus الجديد من هواوي، ومن الممكن مشاهدة الصور وكواليس التصوير على صفحة هواوي الرسمية على الفيسبوك.

يذكر أن جهاز هواوي الجديد الذي يحمل اسم nova2 Plus قد تم إطلاقه في السوق المحلي مؤخرا، ويأتي محملا بالكثير من المواصفات والتطبيقات الحصرية التي يشملها جهاز من هواوي للمرة الأولى، والتي تتراوح بين التصميم الخارجي الأنيق بصبغة معدنية مميزة، مرورا بالمعالج القوي والبطارية ذات التركيز العالي، ووصولا إلى الكاميرا الأمامية بقدرة 20 ميغابيكسل والعديد من التطبيقات ووضعيات التصوير المتوافقة مع قوة الكاميرا، والتي تمنح نتائج نهائية منقطعة النظير، وتعطي بعدا جديدا لتجربة السيلفي باستخدام nova2 Plus.

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى