أخبار الشركات

أمنية شريك الإتصالات الحصري لشركة “مايجريت الأردن”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تواصل شركة أمنية للإتصالات توفير خدماتها وتطويع شبكاتها للإتصالات والإنترنت عريض النطاق لخدمة كافة القطاعات الإقتصادية في المملكة، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن توقيعها إتفاقية لتقديم خدمات الإتصالات و خدمات الانترنت  لشركة الوثبة لخدمات الأعمال “مايجريت الاردن”.  والتي تعتبر من كبرى الشركات العاملة في مجال التعاقد الخارجي وفي مجال مساعدة الشركات الناشئة في تاسيس وتسهيل عملياتها.

وستعمل شركة امنية للإتصالات على تطويع خدماتها في الإتصالات المتنقلة وشبكاتها للإنترنت عريض النطاق لتسهيل أعمال وخدمة “مايجريت الاردن” ولفترة خمس سنوات بموجب الإتفاقية، وذلك مع خبرة كبيرة تمتلكها شركة أمنية لعشر سنوات في مجال خدمات قطاعات الأعمال والشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات الإقتصادية لا سيما الشركات والمؤسسات المؤثرة في الإقتصاد.

وتشرف شركة امنية للاتصالات على بنية تحتية متميزة وشبكات للانتنرت عريض النطاق عالي السرعة وشبكة متميزة للالياف الضوئية ورصيد كبيرة من خدمات الاتصالات التي تسهل اعمال قطاعات الاعمال.

وأكّد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية ايهاب حناوي أهمية هذه الاتفاقية الجديدة التي  ستطوع من خلالها شركة امنية خبراتها وشبكاتها في الاتصالات والانترنت عريض النطاق لخدمة شركة بحجم ” مايجريت” التي تعمل بدورها على خدمة قطاعات الاعمال وقطاع التعاقد الخارجي، فضلا عن عملها في مجال مساعدة الشركات الصغيرة والناشئة في تاسيس اعمالها.

وقال حناوي بأن إختيار شركة “مايجريت” لخدمات أمنية سيضاف الى رصيد الشركة في مجال خدمة كبرى المؤسسات والشركات العاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية، وخصوصاً مع مواكبة أمنية لأفضل التقنيات وإشرافها على بنية تحتية متميزة في الإنترنت عريض النطاق.

وصرحت شركة مايجريت (Migrate) ممثلةً بمديرها العام السيد نادر نعمة “تتشرف شركة مايجريت (Migrate) بشراكتها مع شركة أمنيه و أعتبارها الشريك اللإستراتيجي لتكنولوجيا الأتصالات و المعومات لكافة أفرعها في الإردن حيث أن إن خدمات الإتصالات والإنترنت عريض النطاق أصبحت حاجة ملَحة لكافة

لقطاعات الإقتصادية لتسهيل وزيادة فعالية عملياتها و تعتبر شركة أمنيه رأئدة في هذا المجال .كما وأضاف “نحن نتطلع قدماً لتطوير هذه الشراكة لتشمل افرعنا في منطقة الشرق الأوسط  و خارجها “.

وتعمل شركة ” مايجريت” في مجال تقديم خدمات الأعمال والتعاقد الخارجي، وتتميز بتخصصها في إيجاد الفرص الجديدة لإنجاح عملاءها من الشركات والمؤسسات في السوق المحلي والأسواق الخارجية، كما تساعد الشركات الناشئة في تأسيس وتنفيذ عملياتها، حيث تخدم الشركة ما يزيد عن 200 عميل  متواجدين في  الشرق الوسط ، شمال افريقيا، شمال اميركا واوروبا، وتعتبر الشركة محركاً أساسياً للمبادرات المبتكرة للشراكة بين القطاعين العام والخاص، الأمر الذي من شأنه ان يساهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية على المستوى العالمي

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى