أخبار الشركات

سامسونج تستعرض ريادتها في ابتكار وتصميم الشاشات في المنطقة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استعرضت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة مجموعةً متكاملةً من الشاشات المبتكرة خلال منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2015، الذي أقيمت فعالياته في مدينة أنطاليا. وتتضمن الحلول الاستثنائية كلاً من شاشات المنحنية المدعمة بتقنية الوضوح الفائق (UHD) – وعلى وجه الخصوص شاشات “SE790C” و”SD590C” و”UD970″ و”SD850″ – التي تزخر بتطورات لا تضاهى في مجالي التقنية والتصميم، لتوفير تجربة مشاهدة استثنائية ومريحة وانسيابية ومتميزة.

وتوفر المجموعة الأحدث من شاشات سامسونج المنحنية المتطورة، وعلى رأسها شاشتا “SE790C” و”SD590C”، أفضل تجارب المشاهدة المريحة والاستثنائية. كما تضمن تصاميم الشاشات المعاصرة والأنيقة عدم وجود أي تشويش لتأمين إنتاجية معزّزة. وإلى جانب هاتين الشاشتين المنحنيتين والمدعمتين بالميزات المتطورة، تعكس شاشتا سامسونج “UD970″ و”SD850” المدعمتان بتقنية الوضوح الفائق (UHD) دقة لونية لا تضاهى، وألواناً واقعية مذهلة وصوراً مفصلة عالية الدقة كالصور الحقيقية، وتجسيداً أكثر دقة للألوان.

وفي هذه المناسبة، قال السيد تشونج رو لي، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تقوم مجموعتنا الأحدث من الحلول الرائدة على مستوى القطاع بخلق إمكانات جديدة للمستهلكين والشركات على حدٍّ سواء من خلال الابتكارات في مجال الانحناء، وجودة ودقة الصورة، والتصميم والتكامل. وإننا نتطلع قدماً نحو استعراض رؤيتنا المستقبلية خلال منتدى سامسونج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا واستكشاف الفرص الجديدة للارتقاء بآفاق التطور والخيال”.

شاشات منحنية

بات بوسع المستهلكين اليوم امتلاك تصاميم وتقنيات سامسونج المنحنية الرائدة في منازلهم أو مكاتبهم من خلال مجموعة الشاشات المنحنية التي تنتجها الشركة. وتوفر الشاشات المنحنية الجديدة تجربة مشاهدة مريحة مع شاشات تتناسب بشكلٍ وثيق مع الانحناء الطبيعي للعين. وتتضمن مجموعة الشاشات المنحنية كلاً من شاشة “SE790C” الاستثنائية مقاس 34 بوصة، التي تتمتع بمعدل عرض فائق يصل إلى 21:9، بالإضافة إلى شاشة “SD590C” مقاس 27 بوصة. ومن المتوقع أن تسهم هاتان الشاشتان في تعزيز الإقبال على الشاشات المنحنية، وذلك بفضل قدرتهما على توفير تجربة مشاهدة أكثر تميزاً.

وتتمتع شاشة “SE790C” الحاصلة على عدة جوائز، بانحناء معزّز، ودقة رباعية عريضة عالية الوضوح ومعدل تباين استثنائي. ومن خلال دمج هذه الميزات مع إنتاجية الشاشة – ووظائف الترفيه المعزّزة، تبرز تجربة مشاهدة مختلفة بشكلٍ واضح عن الشاشات المسطحة أو الشاشات المنحنية المنافسة. وحصلت شاشة “SE790C” مؤخراً على “جائزة تفاعل شاشات سامسونج المنحنية مع راحة العين” من “TÜV Rheinland”، المنظمة الرائدة عالمياً في مجال المصادقة والتراخيص، وذلك بعد عملية مصادقة وتقييم صارمة للأداء. وتم خلال عملية المصادقة تقييم عرض وتناسق الألوان في الشاشة، وكذلك زاوية المشاهدة العريضة والصورة الخالية من الوميض.

وإضافة إلى ذلك، تتمتع شاشة “SD590C” بوضعية مشاهدة متطورة للعين تكفل تأمين متابعة انسيابية وغنية للوسائط المتعددة. ويضمن التصميم المتطور للشاشة والمنصة الخطية التي يمكن تعديل ارتفاعها على شكل حرف “T” عدم التشويش على المحتوى لتوفير مستويات استثنائية من الترفيه أو الإنتاجية.

شاشات مدعمة بتقنية الوضوح الفائق (UHD)

تسهم شاشة “UD970” مقاس 31.5 بوصة، التي تعتبر أول شاشة احترافية فائقة الوضوح من إنتاج سامسونج، في تزويد المهنيين بتجربة مشاهدة استثنائية لتعزيز القدرات الإبداعية والكفاءة والتفاعل. وباعتبارها من شاشات “LED” الرائدة على مستوى القطاع مع دعم لوني يصل إلى 99.5 بالمئة من “Adobe RGB” وخيارات عرض مزدوجة الألوان، تسمح شاشة “UD970” بتوفير عرض لوني استثنائي الدقة وتقليل أخطاء العرض أثناء الطباعة. وتسمح معايرة المصنع الدقيقة، والطابع الوظيفي للتصميم الاحترافي وتعديل الشاشة المبسط والمخصص بتوفير استجابة رائدة ضمن فئتها.

كما تقدّم سامسونج للإلكترونيات للمهنيين شاشة “SD850” المخصصة للشركات مقاس 32 بوصة. ومن خلال وضع معيار جديد للشاشات المخصصة للشركات، فقد تم تصميم شاشة “SD850” لموظفي الشركات الباحثين عن تطوير محتوى معزّز وتحسين إنتاجية العمل. ومع توفير دقة رباعية عريضة عالية الدقة، يلبي تصميم الشاشة الملائم والعملي متطلبات العملاء المهنيين من حيث الإنتاجية والجودة.

وتعتبر شاشتا سامسونج المتميزتان “SE360″ (موديل مقاس 27 بوصة) و”SE390” (موديلي مقاس 23.6 و27 بوصة) الخيار المثالي للمستهلكين الباحثين عن شاشة منحنية تقليدية تتمتع بتصميمٍ جميل وتقنيات صديقة للعين لدعم أماكن عملهم. وتقوم شاشات “SE360” و”SE390″، التي تتميز بإطارٍ نحيف ومنصة خطية على شكل حرف “T” وتقنية “Touch of Color” الجديدة، بتوفير جودة صور ممتازة، وتقليل إجهاد العين فضلاً عن كفاءتها على مستوى استهلاك الطاقة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تجهيز الشاشات بزاوية مشاهدة عريضة مقاس 178 درجة، ووضعية حماية العين مع اللون الأزرق الفاتح وتقنية منع الوميض. ومن خلال تصميمها الأنيق والعصري، توفر الشاشات تجربة مشاهدة آمنة لا تنسى.

وتجدر الإشارة إلى أن أحدث موديلات الشاشات المنحنية الجديدة المدعمة بتقنية الوضوح الفائق، وهي شاشات و”SD590C”، وشاشات الوضوح الفائق “UHD”، و”UD970″، ستكون متوفرة اعتباراً من شهر مارس 2015.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى