تطبيقات ذكية

شراكة بين سامسونج وشركة زين لتوفير التطبيقات والمحتوي الرقمي من متجر GALAXY Apps

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج عن شراكتها مع زين والتي تمكن عملاء زين ومستخدمي هواتف سامسونج GALAXY من شراء التطبيقات والمحتوى الرقمي باستخدام نظام الفوترة المباشر.

وتهدف سامسونج الكترونيكس من خلال هذه الشراكة والتي تعد الأولى من نوعها في الأردن، بتوفير تجربة خلوية متكاملة لمستخدميها وتمكنهم حلول شركة SLA Mobile، الشركة المرموقة في مجال تزويد حلول الاتصالات المتنقلة، من شراء المحتوى الرقمي بطرق امنة من خلال الدفع مباشرة عبر الهاتف الخلوي حيث سيتم خصم المبلغ المترتب على المشترك من فاتورته الشهرية في حال كان من أصحاب الاشتراكات المدفوعة لاحقاً أو من رصيده اذا كان من أصحاب الاشتراكات المدفوعة سابقاً.

وقد عبر السيد بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: “نعمل في سامسونج على إثراء تجربة المستهلكين بالعمل على تطوير الحلول التي نقدمها لهم، لنمكنهم من الحصول على تجربة خلوية متكاملة تتميز بتوفير المحتوى الذي يريدون بطرق امنة وسهلة لأجهزتهم المحمولة المميزة”.

وقد أطلقت سامسونج الكترونيكس متجر التطبيقات GALAXY Apps والذي يوفر المئات من التطبيقات المتاحة حصراً لمستخدمي هواتف سامسونج GALAXY ليقدم التطبيقات والمحتوى الذي من شأنه السماح بقدر أكبر من التخصيص للهواتف الخلوية، فيما يعمل أيضاً كمنصة لتقديم مختلف العروض الترويجية والخصومات.

هذا ويضم متجر تطبيقات سامسونج GALAXY واجهة مستخدم بديهية تتألف من ثلاثة أقسام: أفضل الخيارات، التطبيقات ذات التقييم العالي، والقسم الخاص بأجهزة  GALAXY . ويسمح قسم أفضل الخيارات للمستخدمين بسهولة العثور على التطبيقات والترقيات الموصى بها، في حين يعرض قسم التطبيقات ذات التقييم العالي التطبيقات الأكثر شعبية التي يمكن الاطلاع عليها وفقا لشعبيتها، التاريخ، والسعر.

أما قسم GALAXY يضم أربعة: هدايا GALAXY والذي يوفر تطبيقات متميزة حصرياً لأجهزة GALAXY، أساسيات GALAXY والذي يوفر التطبيقات الأساسية في أجهزة GALAXY . تطبيقات  للمحترفين هو القسم الخاص بالتطبيقات التي تركز وتخدم الأعمال والخدمات الأخرى التي تستخدم خواص أجهزة GALAXY كاملة. أما مزايا GALAXY فتتيح للمستخدمين تحميل تطبيقات أنشئت خصيصا باستخدام عدة تطوير البرامج من سامسونج.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى