تطبيقات ذكية

تطبيق Cornea لتقديم فلاتر غير محدودة وأداة تحليل ذكية للصور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أكثر الأسباب لنشر المستخدم المحترف والمستخدم الغير المحترف صوره الشخصية أو المهنية، هي كشفها أو الإطلاع عليها من قبل الأشخاص في المجتمع أو العالم بأسره، وطبعًا كلما كان الإطلاع أكبر كلما كان الإنتشار أضخم وأسرع، اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة للمساعدة في هذا المجال، وهو تطبيق Cornea والمتاح على كلٍ من أندرويد و iOS.

فيما يخص الفكرة الأبرز التي يأتي بها التطبيق فهي تتبلور في إختياره لأفضل الصور التي تخضع لعملية التحليل والمُتمثلة في أداة يُتحيها التطبيق، مما يقترح عليك أفضل الفلاتر والتأثيرات للصورة، جنبًا إلى جنب يقترح عليك هاشتاق “#” ذات صلة بالمحتوى.

كما يُتيح التطبيق تصفّح الصور ديناميكيًا وتحديدها لنقل لونها إلى صورتك، وهناك الفلاتر المبنية على الشبكات العصبونية والتي تعمل على تحويل ألوان الصورة كما ولو أن فنان قام برسمها، تمامًا كفكرة تطبيق بريزما.

وليس هذا فحسب بل يُقدّم التطبيق أدوات مساعدة أخرى كأداة إقتراح جدول النشر، وأداء مشاركة الصورة بالوقت المناسب، وصفحة الجدول الزمني للصور الخاصة وبالوقت المناسب، والعديد من الأدوات المفيدة جدًا. 

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى