الرئيسيةشبكات اجتماعية

واتساب ينسخ إحدى مزايا فيسبوك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لم تحقق ميزة الحالة “My Status” التي طرحها تطبيق واتساب منذ أشهر النجاح الذي توقعته الشركة، مما دفعها إلى تجربة طريقة جديدة متوفرة في فيسبوك.

منذ فترة لاحظ مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن بإمكانهم كتابة منشوراتهم ضمن خلفيات ملونة ونشرها عبر صفحاتهم الشخصية.

وحسب موقع “أندرويد بوليس” فإن تطبيق واتساب يجرب حاليا هذه الميزة لتكون متوفرة لمشتركيه من أجل ضبط حالتهم، لتكون خيارا إضافية إلى جانب ميزة” My  Status” التي يمكن ان تحتوي صورا او فيديو. 

وأصبحت الميزة الجديدة متوفرة لدى بعض مستخدمي واتساب على أندرويد من خلال النسخة التجريبية رقم 2.17.291، مما يشير إلى أنها ستصبح متوفرة قريبا لدى جميع المستخدمين.

ومنذ عام 2014 أصبح واتساب تابعا لفيسبوك بعد صفقة استحواذ بلغت قيمتها 19 مليار دولار، وقدم التطبيق منذ ذلك الحين العديد من الخاصيات والمزايا الخفية حتى أصبح تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية في العالم.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى