الرئيسيةريادة

إفتتاح مكاتب شركة (بي أي إيه) للأنظمة في مجمع الملك الحسين للأعمال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

افتتح سمو الأمير عمر بن فيصل مكاتب شركة بي أي إيه للأنظمة “BAE Systems” في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك ضمن مساعي الشركة لتوسعة أعمالها في الأردن.

وحسب غاري باول، أحد مدراء الشركة في الأردن، فإن شركة بي أي ايه تساهم في دعم الدول والحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم للدفاع عن أنفسها ضد الجرائم الإلكترونية، ومكافحة الجرائم المالية، والتقيد بالأنظمة والتعليمات الخاصة بأمن المعلومات.

وأشار رئيس مجلس إدارة مجمع الملك الحسين للأعمال، المهندس عاطف التل، إلى أن انضمام الشركة إلى مجمع الأعمال من شأنه أن يساهم في إثراء منظومة الشركات المتواجدة في المجمع في مجال قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وتم اختيار مجمع الملك الحسين للأعمال من قبل شركة بي اي ايه للأنظمة لما يتمتع به المجمع من مزايا استثمارية وحلول بيئة الاعمال الفريدة التي تخدم المؤسسات والشركات في كافة القطاعات، بالإضافة إلى البنية التحتية المتطورة التي يقدمها، والتقنية العالية التي تلبي طموح الشركات العالمية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى