مسؤولية اجتماعية

البوليفارد ينظم فعالية (بوك فييستا) لتشجيع القراءة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نظم البوليفارد العبدلي على مدار 3 أيام فعالية للكتب باسم ” بوك فييستا ” التي أقامها البوليفارد.

وقد نظم البوليفارد ” بوك فييستا” بنسخته الأولى بطريقة مبتكرة وفريدة، إذ تم تقسيم المنطقة التي أقيم فيها المعرض بطريقة لافتة وجاذبة للجميع، حيث نصبت العديد من الأكشاك الخاصة ببيع الكتب، وتم تخصيص منطقة لتبادل الكتب ( مقدمة من قبل The Good Book Shop) ، ومنطقة للقراءة العامة ، وقسم مخصص لرواية حكايات الأطفال ( بتنظيم من مبادرة نحن نحب القراءة ) إضافة إلى صندوق مخصص للتبرع بالكتب.

وتمكن الزوار خلال فترة المعرض من اكتشاف أحدث الإصدارات وتصفح عدد واسع من الكتب العربية والعالمية، كما اختار البعض الاسترخاء في منطقة القراءة والاستمتاع بأحد الكتب الموجودة في متناول الجميع كما لاقت منطقة حكايا الأطفال إقبالاً كبيراً من قبل العائلات والأطفال حيث أن الرواة قدموا عروضا قصصية شيقة تحفز الأطفال على حب الكتاب وتنمي القدرة على التخيل. أما هواة القراءة فبادروا بإحضار كتبهم القديمة لمبادلتها أو التبرع بها.

ويأتي تنظيم هذا الحدث من قبل البوليفارد بهدف تعزيز وتشجيع حب المطالعة لدى الجميع وخاصة الأطفال من خلال تقديم أنشطة ممتعة وهادفة تشجع على انتشار مفهوم القراءة والمعرفة مما ينعكس إيجاباً على المجتمع.

الرأي 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى