الرئيسيةريادة

تحديد موعد نتائج ” التوجيهي ” خلال 48 ساعة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال مصدر في وزارة التربية والتعليم انه سيتم تحديد الموعد النهائي لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة ‘التوجيهي ‘ للدورة الصيفية للعام 2017 خلال 48 ساعة.

واضاف المصدر لـ عمون ان النتائج ستعلن من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وبعد بدء المؤتمر الصحفي مباشرة.

وبين المصدر المسؤول أن اللجان المعنية تعمل على مدار الساعة لاستخراج النتائج التي تحتاج إلى وقت طويل لدقة المراحل التي تمر بها، للحيلولة دون وقوع أي أخطاء.

وأضاف ‘أنني أنتظر من تلك اللجان في أية لحظة معلومات حول تلك النتائج تمهيداً لإعلانها، مشيراً إلى أنها ربما تكون في غضون الـ 48 ساعة القادمة’.

وأكد أن عملية استخراج الملايين من العلامات تأخذ وقتاً، مشيراً إلى أن عمليات الطباعة والتجريب والتدقيق يدوياً والكترونياً.

وقال ‘نحن نعلم حجم الضغط النفسي والقلق لدى الطلبة وذويهم، ولذلك فإننا نعمل على مدار الساعة وصولاً لإعلان النتائج’.

وقدر المصدر عالياً جهود اللجان المعنية بامتحان التوجيهي، مشيراً إلى دقة العملية التي يمر بها الامتحان من وضع الأسئلة إلى إعلان النتائج.

ودعا مجدداً إلى عدم الالتفات إلى الإشاعات، مؤكداً أن موعد النتائج سيكون أبكر من العام الماضي.

عمون 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى