الرئيسيةشبكات اجتماعية

Despacito الفيديو الأعلى مشاهدة على يوتيوب بـ 3 مليار مرة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كانت الأسابيع القليلة الماضية حافلة حول العالم بأغنية Despacito حيث حققت شعبية ورواج فاق ما حققته غانغام ستايل! إذ وصلت عدد مشاهداتها على يوتيوب إلى أكثر من 3 مليار مشاهدة وهو أعلى مقطع يحقق مشاهدات على يوتيوب.

وكانت أغنية See You Again تسيطر على ترتيب أعلى المقاطع مشاهدة، لكن خلال 7 أشهر جاءت أغنية Despacito باللغة الإسبانية لتشتهر في جميع أنحاء العالم وتصل للمركز الأول. بينما احتاجت أغنية See You Again مدة طويلة وصلت إلى 26 شهراً حتى وصلت لصدارة الترتيب وتتخطى Gangnam Style.

خلال فترة أقل من 8 أشهر، حققت Despacito أكثر من 3 مليار مشاهدة، بمعدل 15 مليون مشاهدة يومياً أو 170 مشاهدة في كل ثانية.

الجدير بالذكر أن يوتيوب لديها 1.5 مليار مستخدم مسجل دخوله للموقع شهرياً ويشاهد كل مستخدم وسطياً ساعة من الفيديوهات يومياً من الهواتف الذكية فقط.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى