الرئيسيةخاصشبكات اجتماعية

فيسبوك الأردن يفيض فرحة وبهجة بفوز الفيصلي على الأهلي المصري

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين 

اضاف فوز النادي الفيصلي الاردني مساء اليوم على الاهلي المصري في مرحلة نصف النهائي لللبطولة العربية للاندية الكثير من الفرح والبهجة على صفحات الاردنيين على شبكة الفيسبوك الاردنية حيث عبروا عن تقديرهم وسعادتهم بهذا الانجاز الرياضي الاردني الجديد لا سيما وان البطولة تقاد في ارض مصر. 

وهنأ الاردنيون النادي الفيصلي بتأهله الى المباراة النهائية متأملين ان يعود الى الاردن حاملا معه لقب عربي جديد، فيما تلونت صفحات الاردنيين بصور النادي الفيصلي والخلفيات الزرقاء ابتهاجا بفوز الفيصلي الذي يرتدي ” الفانيلا الزرقاء”.  

وتأهل ممثل الكرة الأردنية النادي الفيصلي إلى نهائي البطولة العربية للأندية الأربعاء بعدما جدد فوزه على نظيره الأهلي المصري 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

وسجل الهدف الأول للفيصلي دومنيك من رأسية متقنه عند الدقيقة (26) في حين سجل الهدف الثاني مدافع الأهلي أحمد فتحي عند الدقيقة (37) خطأ في مرماه.

وأحرز الأهلي المصري هدفه في الدقيقة 98 من أحداث المباراة عن طريق لاعبه وليد آزارو.

وقدم الفيصلي خلال مشواره في الدور الأول اداء متطورا ومباريات للذكرى، وحصد 9 نقاط كاملة وسجل 4 أهداف ودخل مرماه هدف، بعد الفوز على الأهلي المصري 1-0 سجله اللاعب يوسف الرواشدة، وعلى نصر حسين داي الجزائري 1-0 سجله المحترف دومينيك، وعلى الوحدة الإماراتي بهدفين للمحترفين لوكاس والليبي الزوي.

ويقام نصف النهائي الآخر بين الفتح الرباطي المغربي والترجي التونسي الخميس، فيما تقام المباراة النهائية للبطولة الأحد على ستاد برج العرب. 

وعبر الزميل الاعلامي يزيد ابو الفيلات عن فرحته بفوز الفيصلي ونشر على صفحته الفسيبوكية المنشور التالي : ” مبروك للزعيم ! الله يفرفح قلبكم زي ما فرفحتو قلبنا “. 

وكتب المستخدم امير النجار على صفحته الفيسبوكية معلقا على فوز الفيصلي : ” مع اني مش من متابعين الكرة الأردنية ومن اكبر منتقدين الوحدات والفيصلي وعنصرية الملاعب بس للأمانة الفيصلي رفع راسنا اليوم وألف مبروك لكل أصدقائي وحبايبي وأخواني”. 

 الزميل الاعلامي موفق ملكاوي كتب على صفحته الشخصية على الفيسبوك معلقا : ” الفيصلي يفوز على الأهلي المصري للمرة الثانية خلال أيام.. ويقصيه من البطولة العربية…… حاسس ان في حد مسموم بدنه”. 

وقال الزميل الاعلامي محمود الدباس على صفحته الفيسبوكية : ” الفيصلي الزعيم والاردن الكريم”. 

ودعا المستخدم عصمت المجالي بالتوفيق للفيصلي في المباراة النهائية التي تأهل لها وكتب على صفحته على شبكة الفيسبوك : ” نشامى الوطن الفيصلي رجال في الملعب لاعبين انتماء …… يرفعون الراس ان شاءالله راح ترجعولنا بالكأس… الف مبروك يا أبطال”. 

وكتب الزميل ايمن الخطيب على صفحته الفيسبوكية : ” الموج الأزرق يأخذني نحو الأعماق عبد الحليم حافظ قارئة الفنجان 
الفيصلي” 

وكتب المستخدم سعيد ابو داوود على صفحته الفيسبوكية يهنىء بفوز الفيصلي : ” مبرك الفوز الي عن جدارة لعب جميل و ممتع كان و بالأخص الشوط الثاني”. 

وعلق المستخدم رمضان ريحان معلقا على فوز الفيصلي بشيء من التحليل : ” الاهلي المصري…..
نادي القرن في افريقيا واقوى نادي عربي ويمتلك ميزانية تضاهي اندية اوروبا…المهم…لعب مع الفيصلي بالدور الاول وخسر…طبعا صارت حالة تأهب في الشارع المصري ورجعو المدرب من اجازتو ورجعو كل اللعيبة الاساسية وطلبو من الامن يفتحو المجال عشان يحضر ٢٥ الف متفرج وبدأت حملة في الاعلام المصري انو مين دا الفيصلي اللي يغلب الاهلي وصار الكل في مصر يحضر حالو للنهائي ضد الترجي….وراحو زبطو القرعة عسان يكسرو عين الفيصلي قبل النهائي….عارفين شو صار بعد هيك….
الفيصلي فاز كمان مرة ع الاهلي على أرضو وبين جماهيرو وعلمهم درس كبير باحترام الخصم مهما كان صغير …… للعلم انا غير متابع لا فيصلي ولا وحدات ولا كرة عربية…”. 

وبالكثير من الدعابة كتب المستخدم سامي المجالي على صفحته الفيسبوكية : ” مطالبه شعبيه باقالة حكومة الملقي ..والاستعانه بينوبشا لتشكيل الحكومه”. 

وهنأت الاعلامية الزميلة منى الطرانة بفوز الفيصلي وكتبت على صفحتها الفيسبوكية : ” الفرح يليق بك يا اردن….. مبرووووووك فوز الفيصلي”. 

 

 

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى