مسؤولية اجتماعية

الإسلامي الأردني يحصد جائزة إلتزام للمسؤولية المجتمعية للمصارف الإسلامية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصد البنك الإسلامي الأردني، خلال حفل في العاصمة البحرين المنامة أخيرا، جائزة المؤسسة المالية الملتزمة بالمسؤولية المجتمعية للمصارف الاسلامية لعام2017 (التزام) التي تمنحها الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية، عضو برنامج الأمم المتحدة للاتفاق العالمي.

وقال البنك في بيان أصدره اليوم الاربعاء، ان هذه الجائزة جاءت بعد المراجعة العملية لما حققه من “مساهمات وانجازات مميزة” في مجال المسؤولية المجتمعية ضمن قطاع المصارف الإسلامية في المنطقة العربية.

وسلم رئيس مجلس ادارة جمعية مصارف البحرين، الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية والسفير الدولي للمسؤولية الاجتماعية بمملكة البحرين، عدنان احمد يوسف، الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة درعا تكريميا بالجائزة.

وحضر الحفل التكريمي للمصارف الإسلامية ذات التأثير الاكبر بمبادرات المسؤولية المجتمعية في المنطقة العربية السفير الدولي للمسؤولية الاجتماعية والممثل المقيم لمكتب منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “اليونيدو” الدكتور هاشم حسين، إلى جانب شخصيات مصرفية عربية متخصصة في مجال المسؤولية المجتمعية.

وجاء الاحتفال، حسب البيان، ضمن فعاليات مؤتمر وجائزة المسؤولية المجتمعية للمصارف الاسلامية لعام2017 بعنوان “التزامات المصارف الاسلامية نحو اصحاب المنفعة” وتدشين البرامج التدريبي الدولي “اخصائي مسؤولية مجتمعية في المصارف الاسلامية، والذي يعد حدثا نوعيا يقام لأول مرة في المنطقة العربية.

وقال يوسف ان البنك الإسلامي الأردني استحق هذه الجائزة المميزة بكل جدارة، لما حققه من ممارسات بارزة في مجال المسؤولية المجتمعية في مختلف اعماله، ليقدم نموذجا متميزا بين المصارف الإسلامية يستحق التكريم وتسليط الضوء على هذه الانجازات.

بدوره، أكد شحادة أهمية حصول البنك الإسلامي الأردني على هذه الجائزة التي تضاف إلى جوائز عديدة في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي تعد مؤشرا على جهود البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية.

بترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى