أجهزة ذكيةأخبار الشركاتاتصالات

” هواوي ” تستعد لإطلاق جهاز nova 2 Plus  الجديد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تستعد هواوي الأردن لإطلاق جهازها الجديد في الفترة القريبة القادمة، nova 2 Plus   الذي سيحدث فرقا بالتأكيد مع كل الأخبار التي تتوالى عن مواصفاته الجبارة وبالذات الكاميرا الأمامية ذات الـ20 ميغابيكسل.

التقنية الجديدة التي استخدمتها هواوي في جهازها الجديد ستمنح المستخدمين تجربة “سيلفي” أقرب لتجربة النجوم والمشاهير مع خاصية “سيلفي النجوم” التي يحتويها الجهاز، بالتأكيد من يملكون هذا الجهاز سيملكون شعور الشهرة والنجومية!!

لم يتم اختبار الجهاز من قبل أي مستخدم حتى الآن، إلا أنه مع كل ما يحتويه من تقنية ومواصفات، مثل خاصية “سيلفي النجوم” سيكون له وقعٌ مميز على رفوف الأجهزة الذكية، حيث أن هذه الخاصية ستتضمن، إزالة البقع السوداء، الدوائر الداكنة، تلميع أكثر للبشرة، تبييض الأسنان والكثير من المحسنات الجمالية التي ستعطي نتائج مبهرة، ومنذ اللحظة الأولى للالتقاط، وهذا لا يقتصر على التقاط الصور، وإنما يشمل تسجيل الفيديو أيضا، كل ما سبق من محسنات تطلق عليها هواوي “سيلفي النجوم” وبالطبع هي مدعومة كليا على الكاميرا التي تأتي بقدرة 20 ميغابيكسل. ومع هذه الخصائص والتقنية الجديدة، سيحظى nova2 Plus  بثقة المستهلك الأردني حاله كحال العديد من الأجهزة السابقة التي أطلقتها هواوي، ولكن في هذه المرة الميزات والخصائص للجهاز الجديد تتجاوز التوقعات.

من المتوقع أن تعمل خاصية ” سيلفي النجوم” من هواوي عبر تقنية التعرّف ثلاثي الأبعاد، Screen Flash Selfies، وتقنية محرك الضوء الخافت التي تسمح بالتقاط صور مميزة حتى ضمن ظروف الإضاءة الخفيفة والمعاكسة، ومن هنا لن تحتاج صور السيلفي الملتقطة من جهاز nova2 Plus إلى أي تعديل، وستمنح المستخدم الشعور الحقيقي لأن يكون نجما ومن المشاهير.

سبق لهواوي وأن وصلت لأبعد من حدود المعقول في العديد من منتجاتها وتقنياتها، وهذه المرة من المؤكد أنها ستتفوق حتى على نفسها في جهاز nova2 plus المليء بالمفاجآت والميزات الحصرية. عامها الفائت كان مثيرا للإعجاب، وحققت فيه نموا هائلا على المستوى العالمي، بـ34.55 مليون هاتف ذكي حول العالم، بنسبة زيادة تصل إلى 21.6% مقارنة بالعام الفائت. nova2 plus سيكون حافزا جديدا، وأداة نجاح تضاف إلى المسيرة الصاعدة بتسارع كبير لشركة هواوي.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى