أخبار الشركات

“المناصير” و”الاتحاد الأردني” يجددان اتفاقية رعاية المجموعة لبطولات أندية المحترفين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت مجموعة المناصير عن توقيع اتفاقية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، تقدم المجموعة بموجبها الرعاية لبطولات أندية المحترفين للموسم 2017 – 2018.

وقد قام بتوقيع الاتفاقية ممثلا عن مجموعة المناصير “معين قدادة” نائب رئيس هيئة المديرين، وعن الاتحاد الأردني لكرة القدم “لؤي العموش” رئيس لجنة التسويق، وبحضور “مصطفى الطباع” نائب سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم وسيزار صوبر أمين عام الاتحاد.

وقد عبّر “معين قدادة” عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، وأضاف “إننا في مجموعة المناصير نبحث دائما عن مواطن الدعم التي تهم شبابنا، ونقدم الرعايات التي من شأنها أن تساهم في تطور رياضة كرة القدم، وننظر إلى رعاية بطولات أندية المحترفين على أنها جزء لا يتجزأ من واجبنا تجاه المجتمع المحلي”.

وأشار إلى أن دعم مجموعة المناصير لا يقتصر على رياضة كرة القدم، وإنما يتعداها إلى رعاية الرياضات المختلفة التي تهم الشباب.

وأشاد لؤي العموش بهذه الرعاية الكريمة التي تقدمها مجموعة المناصير لبطولات أندية المحترفين، ودورها المستمر في دعم تطور رياضة كرة القدم. وتقدم بالشكر الجزيل من المجموعة على وقوفها الدائم إلى جانب الاتحاد الأردني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى