أخبار الشركاتالرئيسية

كابيتال بنك الراعي الذهبي لمنتدى المشروعات الصغيرة والمتوسطة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن كابيتال بنك عن تقديمه الرعاية الذهبية لمنتدى المشروعات الصغيرة والمتوسطة الذي نظمه اتحاد المصارف العربية في عمان خلال الفترة 19- 20 تموز الجاري، تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة المهندس يعرب القضاة.

وعقد المنتدى بالتعاون مع البنك المركزي الأردني وجمعية البنوك في الأردن تحت عنوان ” المشروعات الصغيرة والمتوسطة : الطريق الى التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية” وذلك في فندق انتركونتيننتال.

وتعقيبا على هذه الرعاية قال الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، علاء قمصية :”حرصنا منذ بداية انطلاقنا في السوق المحلي على المشاركة بفعالية في المؤتمرات والندوات عالية المستوى وذات الطروحات التفاعلية والتي لها مساس مباشر بالقطاع المصرفي الأردني، ومن هنا جاءت مشاركتنا في هذا المنتدى الذي يسلط الضوء على المشروعات الصغيرة والمتوسط ودورها الفاعل في تحقيق التنمية الاقتصادية”.

وأشار قمصية الى أن كابيتال بنك أدرك مبكرا أهمية هذا القطاع وحرص على أن يقدم لعملائه خيارات تمويلية واسعة وفي مختلف الأنشطة التي يتم تصنيفها ضمن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وبشروط ميسرة تشمل فترات سداد طويلة وأسعار تفضيلية، لافتا إلى أن مجلة “بانكر الشرق الأوسط” منحت “كابيتال بنك ” في أيار الماضي وللعام الثاني على التوالي، جائزة أفضل بنك في الأردن في مجال تقديم خدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد قمصية استمرار كابيتال بنك بإطلاق وتقديم المزيد من الخدمات والعروض الحصرية لهذا النوع من المشروعات المستدامة التي تشكل 45% من الناتج المحلي.

وأثنى قمصية على الدور الفاعل لاتحاد المصارف العربية الذي يعد سندا أساسيا وحقيقيا في العمل المصرفي العربي، مشيرا الى أن من أبرز أهداف الاتحاد تطوير العمل المصرفي والتمويلي في الدول العربية، وزيادة فعالية الدور الذي تقوم به المصارف ومؤسسات التمويل العربية في دفع عملية التنمية الإقتصادية والإجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى