أخبار الشركاتالرئيسية

البنك العربي الراعي الاستراتيجي لمنتدى اتحاد المصارف العربية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رعى البنك العربي فعاليات منتدى المشروعات الصغيرة والمتوسطة “الطريق إلى التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية”، والذي أقيم مؤخراً في فندق انتركونتننتال عمان، بتنظيم من اتحاد المصارف العربية وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن والبنك المركزي الاردني، وبرعاية وحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين وحضور نائب محافظ البنك المركزي الأردني ممثلاً عن المحافظ.

وشهد المنتدى حضورا واسعاً من المصرفيين والاقتصاديين وممثلي قطاعات الأعمال والخبراء المختصين من داخل المملكة وخارجها. وجرى خلال جلسات المنتدى والتي امتدت على مدار يومين تسليط الضوء على دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية، واستراتيجيات وآليات دعم هذه المشاريع، بالإضافة إلى سياسات الشمول المالي كمنطلق لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر إلى جانب مجموعة أخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.

وتأتي رعاية ومشاركة البنك العربي في هذا المنتدى انطلاقاً من حرص البنك المتواصل على دعم المبادرات والمؤتمرات الاقتصادية الهادفة إلى دعم قطاعات الأعمال الحيوية وتعزيز نموها وتطورها بالشكل الذي يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يعتبر من المؤسسات المصرفية الرائدة محلياً واقليمياً في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يوفر البنك لهذا القطاع الحيوي مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بهدف دعم أعمال هذه الشركات وتعزيز نموها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى