مسؤولية اجتماعية

مختبرات مدلاب تشارك في اليوم الطبي المجاني لجمعية الكاريتاس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شاركت مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط اليوم في الطبي المجاني، الذي نظمته جمعية الكاريتاس الأردنية والتي تقدم خدمات انسانية ومساعدات متنوعة لأفراد المجتمع الأردني بحسب احتياجاتهم وبمشاركة متطوعين من أطباء الاختصاص.

وقد تم خلال هذا اليوم المجاني – الذي أقيم بتاريخ 7 يوليو من الساعة 11 صباحا وحتى الـ 5 مساء – تقديم العديد من الخدمات الطبية المجانية لما يزيد على الـ 500 شخصا من المحتاجين ومن الفئات الأقل حظا.

وقامت مختبرات مدلاب بتقديم الفحوصات المخبرية المختلفة مثل فحص السكري وقوة الدم والتي تصب في مصلحة الفئات المستهدفة، بالإضافة الى توزيع المنشورات الطبية والإجابة على كافة استفسارات الزائرين.

ويأتي دور مختبرات مدلاب من مشاركتها بالأيام الطبية من منطلق مسؤوليتها الإجتماعية وحرصها على صحة المجتمع المحلي بكافة فئاته.

يذكر أن “مختبرات مدلاب” المجموعة الرائدة في مجال الطب المخبري تعد الشبكة الأسرع نمواً بين المختبرات الخاصة في الشرق الأوسط والحاصلة على أعلى اعتمادات الجودة في مجال الطب المخبري، والتي تسعى إلى جانب تميزها وحرفيتها في صناعة الطب المخبري إلى ترجمة رؤيتها الهادفة المتمثلة بسعيها الدؤوب في أن تكون العضو الفاعل بالمجتمع المحلي من خلال أفرعها المنتشرة في كافة محافظات المملكة.

– رؤيا نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى