الرئيسيةريادةمسؤولية اجتماعية

تمديد الترشح لجائزة الأميرة بسمة للعمل التنموي وخدمة المجتمع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت اللجنة المشرفة على جائزة الأميرة بسمة بنت طلال للعمل التنموي وخدمة المجتمع عن تمديد الموعد النهائي لاستلام طلبات الترشح، حتى نهاية الشهر الجاري، لاتاحة الفرصة امام جميع الراغبين بالترشح للجائزة.

ودعت اللجنة الراغبين بترشيح انفسهم كأفراد او مؤسسات قائمة بمشاريع ريادية أو تزكية مشاريع ريادية لأفراد اخرين او مؤسسات أخرى تعبئة الاستمارة الخاصة بالترشيح على الموقع الالكتروني للجائزة www.pbaward.org.

يذكر أن الجائزة تنطم هذا العام للسنة السادسة على التوالي، و خصصت في دورتها الحالية لمشاريع الريادة الاجتماعية المنفذة من قبل أفراد أو مؤسسات نظراً لأهمية الريادة الاجتماعية في تنمية المجتمعات المحلية والمساهمة في خلق تغيير ايجابي.

بترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى