الرئيسيةشبكات اجتماعية

مزايا من واتساب لتوفير الوقت أثناء الكتابة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عمل تطبيق واتساب للتراسل الفوري على إضافة تعديلات في التحديث الجديد تتيح لمستخدميه سهولة أكبر في كتابة النصوص وإضافة التنسيقات عليها بوقت قصير.

وعلى الرغم من أن واتساب يتيح حاليا تحويل النص إلى عريض Bold أو مائل Italic أو يتوسطه خط Strikethrough، فإن هذه التنسيقات تحتاج إلى كتابة صياغات معينة تحتاج إلى وقت إضافي.

أما ما تحضره واتساب في التحديث الجديد فهو أسهل بكثير، إذ ستتيح قائمة منسدلة تمكن المستخدم من إضافة التنسيقات السابقة عبر اختيار أحدها من القائمة، حسبما ذكر موقع صحيفة “ميرور” البريطانية.

وحسب الصحيفة فإن المزايا الجديدة ستتوفر في التحديث رقم 2.17.148 لتطبيق واتساب على أنظمة أندرويد، ثم سيتوفر عبر نظام iOS المخصص لأجهزة أبل.

وتأتي التحديثات التي يعمل عليها تطبيق واتساب، التابع لفيسبوك، ضمن سلسلة من المزايا الأخرى التي أطلقتها الشركة في وقت سابق.

سكاي نيوز

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى