أخبار الشركات

اتفاقية بين توتال الأردن و تكية أم علي لإطعام الأسر المحتاجة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة توتال الأردن، إحدى شركات التسويق النفطية الرائدة في الأردن، اتفاقية شراكة مع تكية أم علي، بهدف دعم جهود التكية في القضاء على الجوع في المملكة.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستتولى “توتال الأردن” كفالة عدد من الأسر المحتاجة والمنتفعة من برامج تكية أم علي، مما يدعم الجهود التي تبذلها التكية على الصعيد الوطني في تحقيق الأمن الغذائي، وتقديم الطرود الغذائية للأسر الأكثر حاجة.

وقال مدير عام شركة توتال الأردن، عادل الورياغلي: “تعد توتال الأردن عضوا فاعلا في المجتمع الأردني، ولذلك فإننا نسعى جاهدين للمساهمة بفعالية لإحداث تأثير إيجابي مستدام في حياة الأردنيين”.

وأضاف الورياغلي: “نظرا لالتزام تكية أم علي الطويل الأمد في تحقيق الأمن الغذائي وقدرتها على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المحرومة، فإننا واثقون من أن هذه الشراكة ستساعد التكية على تحقيق مهمتها في إطعام وتأهيل المواطنين المحتاجينالوصول إلى أردن الهادفة إلى الوصول إلى أردن خالٍ من الجوع”.

ومن جانبه علّق مدير عام تكية أم علي سامر بلقر على هذه الشراكة قائلاً ” كل الشكر لشركة “توتال الأردن” على دعمهم لبرامج التكية وإيمانهم المطلق برؤيتها المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع.

وأضاف “إن التكية تقوم حالياً بتوفير الطرود الغذائية الشهرية إلى 25 ألف أسرة محتاجة في كافة محافظات المملكة كما أنها تقوم ايضاً بتوسيع عملياتنا لنتمكن من توفير الدعم الغذائي المستدام إلى 30 الف أسرة تقع تحت خط الفقر الغذائي في مختلف محافظات المملكة”.

وبالإضافة إلى دعم تكية أم علي خلال العام المقبل، وفرت توتال الأردن أيضا – بموجب الاتفاقية – الدعم الميداني لهذه المؤسسة خلال شهر رمضان، حيث شارك موظفو الشركة في توزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة بمختلف محافظات المملكة.

كما قامت توتال أيضا برعاية عدد من مآدب الإفطار التي نظمتها تكية أم علي في محافظات المملكة في محاولة لتسليط الضوء على روح الأعمال الخيرية والإنسانية التي تشكل حجر الزاوية في الشهر الفضيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى