اتصالاتخاص

” زين” تتفاعل مع ” جنى” بعرض لحزمة بيانات مخفضة السعر وتقدّم المعونات للأسر العفيفة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ابراهيم عبدالله المبيضين

قدمت شركة ” زين الاردن” مؤخرا عرضا خاصا بفترة العاصفة الثلجية شمل حزمة انترنت بسعر مخفض ادراكا منها لحاجة مشتركيها لمزيد من استخدام الانترنت وتداول البيانات خلال فترة العطلة التي فرضتها العاصفة الثلجية الجديدة ” جنى” التي من المتوقع ان يمتد تاثيرها حتى صباح يوم الاحد المقبل.

وبثت الشركة رسائل نصية قصيرة لمشتركيها اعلمتهم من خلالها بالعرض ، وقالت الشركة في عرضها : ” أحصل على 3 جيجا انترنت فقط بـ 3 دنانير صالحة لمدة 7 ايام، اضغط على * 900 #”.

وليست هذه المرة الاولى التي تقدم فيها ” زين” مثل هذا العرض الذي يهدف الى ابقاء المشتركين على اتصال وتواصل وخصوصا عبر خدمات الانتنرت المتنقل عريض النطاق، فقد قدمت عروضا مشابهة وقت مرور العاصفة الثلجية ” هدى” بداية الشهر الماضي، وخلال الظروف الجوية المماثلة في سنوات سابقة.

وفي جانب المسؤولية الاجتماعية، ولمساعدة الاسر العفيفة، دعمت ” زين” جهود نادي الدفع الرباعي ‫لمساعدة المواطنين خلال العاصفة الثلجية، عندما زودتهم بحرامات وصوبات لتوزيعها خلال عملهم في الميدان على الاسر العفيفة.

وعن وضعية الشبكة قال الرئيس التنفيذي لزين احمد الهناندة ظهر اليوم الجمعة في اتصال هاتفي مع التلفزيون الاردني بان من واجب الشركة العمل على ادامة خدمات الاتصالات والانترنت لمشتركيها في جميع ارجاء المملكة، وخصوصا ان الشركة تضم اكبر قاعدة لمشتركي الاتصالات المتنقلة في الاردن، حيث يتزايد احتياج المواطنين لخدمات الاتصالات في مثل هذه الظروف لا سيما لحالات الطوارىء.

وقال الهناندة بان الشركة فعلت خطة الطوارىء الموضوعة سابقا واستطاعت كوادرها الهندسية حل المشاكل البسيطة المحدودة التي واجهت الشبكة بسبب تراكم الثلوج، مع تواجد فرق الشركة الهندسية وتوزعها في كافة انحاء المملكة، والتعاون الكبير والتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة لا سيما امانة عمان والبلديات والجهات الامنية.

واكد الهناندة بان المشاكل التي تعاملت معها الشركة على شبكتها كانت محدودة اليوم ومساء يوم امس، مشيرا الى ان من واجب الشركة العمل على ادامة خدمات الاتصالات فضلا عن عملها الدائم في جانب المسؤولية الاجتماعية في مساعدة الاسر العفيفة للحصول على احتياجاتهم تساعدهم في مواجهة الظروف الجوية الباردة، وذلك بدعم نادي الدفع الرباعي وتزويدهم بالحرامات ووسائل التدفئة الضرورية للاسر العفيفة.

ومن الجدير بالذكر ان نادي الدفع الرباعي قد تأسس رسميا في ديسمبر 2013 كجمعية تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية وتتبع لوزارة الداخلية التي تشرف عليها ، ومن انشطته الرحلات والتخييم والترويج والتعريف بالمناطق السياحية في مختلف انحاء المملكة. كما انهم يقدمون يد العون خلال فصل الشتاء للمواطنين بالتعاون و التنسيق مع الجهات المعنية.

كما ويشار الى ان شركة زين الاردن – التي تستحوذ على الحصة الاكبر من اشتراكات الخلوي في السوق الاردنية – كانت اطلقت رسميا شبكتها للجيل الرابع يوم السبت الماضي لتقدم خدات انترنت بسرعات وسعات عالية في جميع ارجاء المملكة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى