اتصالاتخاص

شركة أمنية تطرح عرضا للاتصالات يحمل اسم العاصفة الثلجية ” جنى”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- ابراهيم عبدالله المبيضين

كعادتها في المناسبات والاحداث العامة، وبنفس الطريقة التي طرحت بها الشركة عرضا خاصا مخفض الاسعار للاتصالات والانترنت خلال العاصفة الثلجية التي مرت بالمملكة بداية الشهر الماضي وحملت اسم ” هدى”، قدمت شركة امنية للاتصالات ، للسوق المحلية مؤخرا عرضا للاتصالات والانترنت المتنقل يخص العاصفة الثلجية ” جنى” التي دخلت المملكة مساء يوم امس واحدثت تراكما للثلوج في جميع ارجاء المملكة.

وضمنّت شركة أمنية للاتصالات في هذا العرض اسعارا مخفضة للاتصالات والانترنت، وذلك للتسهيل على المشتركين ومنحهم الفرصة للتواصل مع اهلهم ومعارفهم واصدقائهم باقل التكاليف في مثل هذه الظروف الجوية التي تسود المملكة والتي من المتوقع ان يمتد تاثيرها حتى صباح يوم الاحد المقبل.

وخصصت شركة امنية هذا العروض – بحزمه الاربعة – لفئة الخطوط المدفوعة مسبقا التي تشكل النسبة الاكبر من مشتركي الخلوي في المملكة، في وقت تقول فيه الارقام الرسمية ان عدد اشتراكات الخلوي في الاردن يتجاوز اليوم الـ 11 مليون اشتراك تستحوذ شركة امنية على حصة الثلث منها.

وشمل عرض أمنية 4 حزم للاتصالات جميعها تحمل اسم ” جنى”: حزمة جنى 1، جنى 2، جنى 3، جنى 4، وبلغ سعر ثلاثة حزم منها دينار واحد فقط، والحزمتين الاخيرة بلغ سعرها 1.5 دينار.

وفيما يلي ينشر موقع هاشتاق عربي تفاصيل احزم الاربعة :

حزمة جنى 1
سعر الحزمة: 1 دينار.
صلاحية الحزمة: أسبوع واحد.
500 ميجابايت أنترنت.
50 دقيقة على شبكة أمنية.
15 دقيقة على الشبكات المحلية الأخرى.
15 رسالة محلية مجانية.

جنى 2

سعر الحزمة: 1.5 دينار.
صلاحية الحزمة: أسبوع واحد.
750 ميجابايت أنترنت.
75 دقيقة على شبكة أمنية.
25 دقيقة على الشبكات المحلية الأخرى.
25 رسالة محلية مجانية.

جنى 3

سعر الحزمة: 1 دينار.
صلاحية الحزمة: أسبوع واحد.
100 دقيقة على شبكة أمنية.
30 دقيقة على الشبكات المحلية الأخرى.
30 رسالة محلية مجانية.

جنى 4

سعر الحزمة: 1 دينار.
صلاحية الحزمة: أسبوع واحد.
1 جيجابايت انترنت.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى