اقتصادالرئيسية

بنك الإسكان يقدم 29 كغم ذهبا لـ29 رابحاً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن بنك الاسكان عن أسماء الـ 29 رابحاً من عملاء حسابات التوفير لدى البنك والذين حصل كل منهم على 1 كيلو ذهب وقد تم السحب على الجوائز وإعلان أسماء الرابحين بشكل يومي وفي كافة أيام الشهر الفضيل.

حيث أعرب الرابحون في هذه الحملة عن سعادتهم بالربح، مثمنين هذه الخطوة من بنك الإسكان والذي يعتبر رائداً في مجال جوائز حسابات التوفير وخصوصاً الجوائز الخاصة التي تقدم خلال شهر رمضان المبارك.

وأشاد الرابحون بالأداء المميز لبنك الإسكان مع عملائه من حيث المصداقية والشفافية والوفاء بالوعود، ونوّه الرابحون إلى أنّ هذه الجوائز ستسهم وبشكل ايجابي في تحسين أوضاعهم المعيشية وتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان إيهاب السعدي:” تقوم فكرة الجوائز التي أطلقها بنك الإسكان منذ سنوات على تشجيع الفكر الادخاري لدى عملاء البنك وبناء علاقات طويلة الأمد معهم ومنحهم فرص الربح بالجوائز على مدخراتهم”.

وتأتي هذه الحملة ضمن الحملة الكبرى التي أطلقها البنك في بداية العام الحالي تحت شعار “ما في شئ بعيد .. حلمك صار بالإيد” والموجهة لأصحاب حسابات التوفير والتي جاءت لتقدم بالإضافة إلى جوائز شهر رمضان المبارك أعلاه جائزة كبرى في نهاية العام 2017 والبالغة قيمتها 1,250,000 دينار لرابح واحد، وجائزة كبرى في عيد الاضحى بقيمة 500,000 دينار لرابح واحد، وجائزة الـ 100 ألف دينار لرابح واحد شهرياً، إضافة الى جائزة سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2017 لرابح واحد أسبوعياً، وجوائز لـ 9 رابحين يومياً قيمة كل منها 999 دينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى