مسؤولية اجتماعية

شركة كورية جنوبية تتبرّع بأحذية لدول عربية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعتزم شركة في كوريا الجنوبية التبرع بأحذية وحقائب تبلغ قيمتها 2.3 مليار وون كوري جنوبي، أي ما يعادل نحو مليوني دولار لدول إفريقية وعربية، بحسب ما أفادت به وكالة “يونهاب”.

وأوضحت شركة “هيونغ جي إسكواير” اليوم الأربعاء، أنها أقامت اليوم حفل التبرع بالأحذية والحقائب بالاشتراك مع منظمة “وتكن(Otcan)” غير الربحية وغير الحكومية.

وتشمل المنتجات المتبرع بها 37 ألف حذاء و13 ألف حقيبة. ومن المتوقع أن ترسل الشركة الدفعة الأولى إلى جيبوتي، ثم إلى منظمات غير ربحية في تونس والأردن وغيرهما.

وقال رئيس الشركة “كانغ سو هو” إن التبرع بالمنتجات، التي يتم حرقها سنويا للتخلص من المخزونات في القطاع الصناعي في كوريا وتقديمها إلى دول في العالم الثالث، يكون عملا مفيدا لسكان هذه الدول وحلا لمشكلة التلوث البيئي في كوريا الجنوبية بنفس الوقت.

(الدولار = 1143.9 وون كوري جنوبي)

روسيا اليوم – “يونهاب”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى