الرئيسيةشبكات اجتماعية

“الديوان الملكي” يهنئ الأمير الحسين بعيد ميلاده

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

هنأ الديوان الملكي الهاشمي سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بعيد ميلاده الذي يصادف اليوم.

وغرّد الديوان على صفحته تويتر : ‘اعادة الله على سموه بموفور الصحة والعافية والخير’.

وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني أكبر أنجال جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، والسليل الثاني والأربعون للنبي محمد، عليه الصلاة والسلام، في مدينة عمان في التاسع عشر من شهر محرم عام 1415 هجري، الموافق للثامن والعشرين من حزيران عام 1994 ميلادي.

وصدرت الإرادة الملكية السامية بتسمية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولياً للعهد في التاسع من شهر رجب عام 1430 هجري، الموافق للثاني من شهر تموز عام 2009 ميلادي.

ويولي سمو ولي العهد الشباب جل اهتمامه ورعايته، حيث استهدف إنشاء مؤسسة سمو ولي العهد، التي انطلقت في كانون الأول من عام 2015، الشباب الأردني والمجتمعات المحلية، من خلال تعزيز مفهوم الابتكار لديهم، والمواءمة بين إبداعهم وقدراتهم على اكتساب الخبرات الضرورية والتجارب اللازمة، وبما يؤهلهم لتبوء مواقع قيادية في المنظومة العملية في الأردن، وهو ما يعكس تطلعات ورؤى سموه تجاه العمل الشبابي، عبر مؤسسة تكون حاضنة لدعم المبادرات التي تعمل على تفعيل دور الشباب، وتعزيز التنمية الشاملة في مختلف مناطق المملكة.

عمون

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى