الرئيسيةريادة

فريق الأرثوذكسي يعود من شتوتغارت الدولية للسباحة بـ 16 ميدالية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعود اليوم بعثة فريق النادي الأرثوذكسي الى ربوع الأردن الغالي بعد مشاركة فاعلة وناجحة في بطولة شتوتغارت الألمانية للسباحة التي أقيمت منافساتها في المانيا يومي السبت والأحد 24 و25 حزيران 2017.
وقد شارك النادي الأرثوذكسي بوفد قوامه 22 سباحا وسباحة في مختلف الفئات العمرية وفي سباقات 50 م و100 م و200م وسباقات التتابع. حيث شارك في البطولة 52 نادي سباحة من 14 دولة هي روسيا فنلندا بريطانيا ايرلندا مصر هولندا الأردن إيران اوكرانيا سويسرا كازاخستان تايلاند تشيكيا وألمانيا.
وقد مثل فريق النادي الأرثوذكسي _ تحت اشراف المدربين علاء الوزني وروان بنا وشمس سرحان_ السباحين والسباحات: زيد فانوس وسيف فانوس وندين فانوس ومارينا أبو شمالة وميرا أبو شمالة ونايا حناينه وفرح رواشدة واحمد الاسعد، وسيلينا عزوني ونتاشا عزوني وكامل شعبان ولونا جرار ومريم شعبان وزينب شعبان ونديم سعيد وقصي فاخوري ورباب برهوش ورافد عباسي وراشد عباسي وزيد عمر وليث حياصات وسينثيا السوسي.
هذا وقد حقق فريق النادي الأرثوذكسي في مشاركته الأولى في هذه البطولة الدولية السنوية التي تقام للمرة الثانية والأربعين نتائج ممتازة حيث أحرز الفريق أربع ميداليات ذهبية وخمس ميداليات فضية وسبع ميداليات برونزية. كما تم تحطيم 9 ارقام فئات عمرية اردنية سيتم الإعلان عن تفاصيلها بعد اعتمادها رسميا من قبل الاتحاد الأردني للسباحة. كذلك حصل فريق النادي الأرثوذكسي على المركز العاشر في الترتيب النهائي للفرق من أصل 52 فريق. حيث حقق سباحو الفريق 66 مركز متقدم (أول ثمانية مراكز) من أصل 139 مسابقة شارك بها.

وفيما يلي تفاصيل الميداليات
السباحة ميرا أبو شمالة ذهبية 50 متر صدر وذهبية 100 متر صدر وفضية 200 متر صدر
السباح سيف فانوس ذهبية 50 متر حرة وفضية 50 متر فراشة وفضية 200 متر حرة وبرونزية 100 متر حرة وبرونزية 50 متر ظهر
السباحة مارينا أبو شمالة ذهبية 50 متر صدر وبرونزية 100 متر صدر.
السباح نديم سعيد فضية 100 متر ظهر وبرونزية 200 متر ظهر
السباحة نتاشا عزوني فضية 50 متر حرة
السباحة سينثيا السوسي برونزية 50 متر فراشة وبرونزية 100 متر فراشة.
السباح راشد عباسي برونزية 200 متر ظهر وبرونزية 50 متر فراشة

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى