الرئيسيةخاصمسؤولية اجتماعية

موظفو ” زين ” يتطوعون في مبادرات رمضانية ضمن مفهوم ” المواطنة” – صور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

استمرار لمسؤوليتها الاجتماعية واندماجها في المجتمع الاردني، وضمن شراكتها مع تكية أم علي، اسهمت شركة ” زين الاردن” في توزيع الطرود الغذائية على الاسر العفيفة المنتفعة من تكية ام علي في جميعفي محافظات المملكة.

واسهم موظفو شركة ” زين الاردن” في عملية توزيع الطرود الغذائية على الاسر المنتفعة من تكية ام علي، وذلك للعام الرابع على التوالي.

وتأتس مساهمة موظفي ” زين” في توزيع الطرود الغذائية ضمن مجموعة برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة في رمضان إيماناً منها بضرورة الوقوف وبشكل فاعل مع المحتاجين من أبناء المجتمع المحلي وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل الذي يتمتع بخصوصية وقدسية وتتجلى خلاله معاني البذل والعطاء.

وساعد موظفو ” زين” ايضا في سكب الطعام في موائد الرحمن التي تقيمها التكية خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى مساهمتها في كفالة العائلات المستورة على مدار العام، حيث يأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية أو ما يطلق عليه موظفو الشركة (المواطنة)، والتي تشمل العديد من المبادرات والمشاريع المستدامة والتي تغطي القطاعات الأساسية، فإلى جانب التكافل الاجتماعي ودعم المجتعات، تغطي زين ضمن برامجها في مجال المسؤولية الاجتماعية (المواطنة) قطاعات البيئة والتعليم والصحة والرياضة والشباب.

واقامت شركة ” زين” رمضان الحالي موائد الرحمن، وللعام السابع عشر على التوالي، في مختلف محافظات المملكة، لتشارك الصائمين إفطارهم طيلة أيام شهر رمضان المبارك،.

وضمن موائد الرحمن التي اقامتها الشركة على مدار شهر رمضان المبارك جرى تقديم وجبات الافطار للمواطنين في عشرة مواقع موزعة على ثمانية محافظات.

وجرت اقامة موائد الرحمن في كل من محافظة العاصمة، في منطقة الدوار الثامن بالقرب من مقر الشركة الرئيسي، وفي منطقة الوحدات في مقر نادي الوحدات، وفي محافظة الزرقاء في حي رمزي بجانب مركز أمن الحسين، واقيمت الموائد لمدة عشرة أيام من 11 رمضان ولغاية 20 رمضان في محافظة اربد في دوار القبة بالقرب من معرض شركة زين، ومحافظة الكرك – مثلث الثنية، وفي غور المزرعة – حي المسورة الشارع الرئيسي، كما اقيمت الموئد ابتداءً من 21 رمضان ولغاية 30 رمضان في كل من محافظة معان في جمعية الحاج سالم العقايلة للأيتام، وفي وسط المدينة (مقابل مركز خدمات المدينة) في محافظة العقبة، وفي مدينة السلط بجانب بلدية السلط الكبرى، وفي مادبا مقابل مبنى المحافظة.

وتعد زين شريكاً في الحملة السنوية “نحو الحياة” التي تطلقها مؤسسة الحسين للسرطان منذ العام 2004، حيث تقدم زين سنوياً دعم مادي مباشر وغير مباشر للحملة، اذ تتيح زين خلال شهر رمضان المبارك لجميع زبائنها التبرع للمركز بإرسال رسالة قصيرة بقيمة دينار واحد يذهب ريعها بالكامل لصالح الحملة.

.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى