ريادة

الأرثوذكسي يشارك في بطولة شتوتغارت للسباحة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يشارك فريق النادي الأرثوذكسي في بطولة شتوتغارت الألمانية للسباحة التي تقام منافساتها في المانيا يومي السبت والأحد المقبلين.

ويشارك النادي الأرثوذكسي بوفد قوامه 24 سباحا وسباحة في مختلف الفئات العمرية وفي سباقات 50 م و100 م و200م وسباقات التتابع.

وتعتبر هذه المشاركة الأول للارثوذكسي في هذه البطولة الدولية السنوية التي تقام للمرة الثانية والأربعين.

ويشارك في البطولة 42 ناديا من مختلف انحاء العالم ، جاءوا للمشاركة في هذه البطولة التي يشارك فيها الأرثوذكسي ونادي مصري من الدول العربية فقط.

ويغادر وفد الأرثوذكسي عمان الليلة متوجها الى المانيا للمشاركة في هذه البطولة بحثا عن تحقيق الفائدة.

وتضم قائمة لاعبي فريق الأرثوذكسي اللاعبين واللاعبات: زيد فانوس وسيف فانوس وندين فانوس ومارينا أبو شمالة وميرا أبو شمالة ونايا حناينه وفرح رواشدة واحمد الاسعد، وسيلينا عزوني ونتاشا عزوني وكامل شعبان ولونا جرار ومريم شعبان وزينب شعبان ونديم سعيد وقصي فاخوري ورباب برهوش ورافد عباسي وراشد عباسي وزيد عمر وليث حياصات وسينثيا السوسي وادم الصوفي ونزار الصوفي.

” بترا”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى