اتصالاتالرئيسيةخاص

موظفو “شركة اورانج الاردن” يودّعون مبنى ” السيتي سنتر” في جبل عمّان

شارك هذا الموضوع:

 

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

ودّع اكثر من 650 موظفاً في شركة اورانج الاردن يوم امس مبنى الادارة الرئيسية القديم للشركة والكائن في جيل عمان ” مبنى السيتي سنتر”، حيث نقلت لشركة مكاتبها الرئيسية الى منطقة ” بوليفارد العبدلي”.

وانتقلت ادارة الشركة الى المبنى الجديد في منطقة ” بولفيارد العبدلي” في عمان بعد اكثر من 17 سنة على التواجد والعمل في المبنى القديم ” السيتي سنتر”.

ووفقا لنائب الرئيس في شركة أورانج الاردن رسلان ديرانيى وكان يوم أمس الخميس اخر يوم دوام لموظفي ” اورانج الاردن” في ” السيتي سنتر” ، بعد الانتهاء من اجراءات النقل الى المكاتب الجديدة في بوليفارد العبدلي والتي سيباشرون العمل فيها اعتبارا من يوم بعد غد الاحد.

ووصف ديرانية هذه الخطوة بـ ” خطوة تجديد لمواصلة العمل على خدمة سوق الاتصالات الاردنية من بيئة عمل حديثة ومفتوحة”.

وقال ديرانية في تصريحات صحافية لـ ” هاشتاق عربي” بانّ مكاتب الشركة الجديدة في ” بوليفارد العبدلي” جهزت بكافة متطلبات واجهزة العمل الحديثة ، موضحا بان المقر الجديد يتضمن حوالي 12 الف متر مربع من المكتب، والتي ستحتضن 650 موظفا يديرون العمليات الرئيسية للشركة التي تعد مشغلا متكاملا للاتصالات في الاردن.

واشار الى ان هذه الخطوة من قبل شركة اورانج الاردن تاتي في اطار مواصلة العمل بكفاءة حيث سيتضمن المقر الجديد بيئة عمل مفتوحة تساعد على التواصل الدائم وزيادة الكفاءة والانتاجية، مستفيدين من التواجد في منطقة ستكون مركزا تجاريا ضخما في العاصمة عمان.

ارباح شركة اورانج الاردن المسجلة

سجلت شركة ” اورانج الاردن” ارباحا صافية بلغت 18 مليون دينار في العام 2016 بزيادة قدرها 2 مليون دينار عن العام السابق 2015 عندما سجلت 16 مليون دينار.

وبلغت قيمة اجمالي ايرادات الشركة الموحدة خلال العام 2016 حوالي 344 مليون دينار من افة خدمات الركة في الخلوي والثابت والانترنت، مقارنة مع حوالي 337.8 مليون دينار الايرادات المسجلة في العام السابق 2015.

وتقدم ” شركة اورانج الاردن” خدمات الاتصالات كافة : الثابت والخلوي والانترنت بتقنياته المتنوعة السلكية واللاسلكية لا سيما تقنيات الجيل الثاثل والجيل الرابع.

يذكر أن أسهم شركة الاتصالات الأردنية موزعة بواقع 3بالمائة للقوات المسلحة الأردنية و51بالمائة لشركة الاستثمار المشترك للاتصالات (جيتكو) المملوكة بالكامل لمجموعة Orange، و 88ر28 بالمائة للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، و10بالمائة لشركة نور للاتصالات، و12ر7 بالمائة أفراد ومؤسسات.

اقرأ ايضًا :

“ماستركارد” تقدم الدعم لرائدات الأعمال في الشرق الأوسط

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى